مصرع تاجر سلاح وإصابة آخر بأسيوط متهمان فى قضايا قتـ.ل ومخدرات

0 18

أعلنت وزارة الداخلية عن مصرع عنصر اجرامى وإصابة آخر عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بأسيوط.

وجهت الأجهزة الأمنية ضربة أمنية التشكيلات العصابية من متجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث لقى عنصر إجرامى مصرعه واصيب آخر من أخطر العناصر الإجرامية، وذلك عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن بـ أسيوط.

أكدت معلومات الأجهزة الامنية قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة يضم إثنين من أخطر العناصر الإجرامية ( سبق إتهامهما فى عدد من القضايا أبرزها “قتل – مخدرات – سلاح بدون ترخيص – حريق عمد – سرقة”، وأحدهم مطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا بأحكام “إعدام فى جناية قتل – السجن المؤبد فى جنايتى”سلاح”) بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة ، وإتخاذهما من دائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهما بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الأخر ، وعُثر بحوزتهما على 6 بنادق آلية، و5 بنادق خرطوش، و10 فرد محلى، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و50 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الشابو.

إقرأ أيضاً : الشرطة تفتح تحقيقا لظروف وفاة نجم مسلسل Friends ماثيو بيري التي تثير جدلا

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة .

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد