هدير عبد الرازق في مشكلة جديدة صورة وتاريخ عقد جوازها

0 61

عاد اسم البلوجر هدير عبد الرازق لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، فبعد ظهورها في فيديو خارج برفقة شخص مجهول، خلال شهر يوليو 2024؛ اختفت هدير من على ساحة التريند، إلا أن خبر زواجها أعادها من جديد.

ونكشف عن المشكلة الجديدة التي تعرضت لها هدير عبد الرازق؛ بعد نشرها صورة وتاريخ عقد زواجها، وعن علاقة الأمر بالفيديو الخارج الذي سبق أن انتشر لها، وأيضا يشمل الفيديو أحدث تصريحات المأذون التي وضعت هدير في مأزق.

وألقت مباحث الآداب في مايو الماضي، القبض على هدير عبد الرزاق داخل شقتها، بتهمة نشر فيديوهات لها تحرض المتابعين على الفسق والفجور.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن البلوجر هدير عبد الرازق تقيم في مدينة بدر، وأنها بالفعل تتعمد نشر فيديوهات مثيرة، وتقوم بإيحاءات مع الشباب؛ بهدف تحقيق مشاهدات عالية لمقاطع الفيديو التي تنشرها على تطبيقات “تيك توك” و”إنستجرام” و”فيس بوك”.

وكانت هدير عبد الرازق، قد خرجت في فيديو، عبر صفحتها على “فيس بوك” وهي تبكي، قالت فيه: “اتفاجئت بالفيديو المنتشر لي، وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو، الفيديو بتاعي، لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي، وموبايلي اللي بطلع منه لايفات ما زال حرز في النيابة، وماعرفش الفيديو اتسرب إزاي، وقدمت محضر في مباحث الإنترنت”.

وأشارت هدير عبد الرازق إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو، هو زوجها، وأنهما انفصلا منذ عام، وعرضت وثيقتي زواجهما وطلاقهما، لافتة إلى أنها لم تعلن عن الزواج؛ لأنها لا تحب الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على  هدير عبد الرازق بتهمة “نشر الفسق والفجور” على مواقع التواصل، وذلك بعد تحقيقها شهرة واسعة، من خلال نشر فيديوهات تتضمن إيحاءات؛ بهدف زيادة المشاهدات.

وبعد حبس  هدير عبد الرازق لمدة 30 يوما؛ قررت النيابة العامة، إخلاء سبيلها بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه.

لبس في وثائق زواج هدير عبد الرازق، وتاريخ عقد القران يكشف الحقيقة

هدير عبد الرازق تثير الجدل بسبب فيديو غير إخلاقي

وأشارت بأنها انفصلت عن زوجها السابق منذ سنة، وحتي الآن لا تعرف عنه شئياً، ولا تعلم من هو الشخص الذي قام بتسريب هذه

 الفيديوهات الغير الأخلاقية.

ونفت هدير التهمة التي وجهت إليها من قبل البعض بأنها تمارس العلاقات المحرمة وتعمل في الدعارة، مشيرة إلى أنها لا تعرف الشخص الذي روج لهذه الفيديوهات حتي انتشرت بهذه السرعة.

أقرأ أيضا : البلوجر هدير عبد الرازق الشهيرة تفضح زوجها بـ وصلة ردح على الهواء

وظهرت باكية وفي حالة صدمة مما حدث لها، معلقة بأن حياتها قد دُمرت وسمعتها قد لُطخت، قائلة: «أنا مش شخصية وحشة. والله اللي في الفيديو ده جوزي. لو انا كنت وحشة كنت مشيت في الغلط، لكن أنا دايما برفض المخالفات الأخلاقية».

كما أكدت بأنها لا تقيم أي علاقة تغضب الله، وأنها تتزوج زواج شرعياً على سنة الله، وعقد شرعي موثق، وأن الشخص الذي ظهر معها هو زوجها السابق.

@yawmiaatabdo #هدير_عبدالرازق#هدير_عبدالرازق👑#البلوجر_هدير_عبد_الرازق#البلوجر_هدير_عبد_الرازق_فيديو#اخبار_المشاهير#اخبار_النجوم#مسلسلات#يوميات_عبده ♬ الصوت الأصلي – يوميات عبده

وأثناء ظهورها في  الفيديو التي بثته للدفاع عن نفسها، أظهرت وثيقة عقد زواجها الحالي بأنها لا تعمل في الدعارة بل تتزوج زواج شرعيا.

لبس في وثائق عقد زواج هدير عبد الرازق

وحصل موقع «الجمهور» على وثيقة عقد زوجها الحالي، وتداولت الفيديوهات قبل 9 يوليو الماضي، والوثيقة مكتوبة يوم 10 يوليو، وهذا يؤكد أنها بمجرد علمها بالفيديوهات الغير الإخلاقية، قررت الزواج بعدها وليس قبلها، وبعدها في اليوم التالي ظهرت في فيديو للتدافع عن نفسها، مما يؤكد لنا أنها كانت على علم بنشر هذه الفيديوهات قبل تداولها على السوشيال ميديا.

ليست الأولي، القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

وألقت مباحث الآداب في مايو الماضي القبض على هدير عبد الرزاق داخل شقتها، بتهمة نشر

 فيديوهات لها تحرض المتابعين على الفسق والفجور.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن البلوجر هدير عبد الرازق تقيم في مدينة بدر، وأنها بالفعل تتعمد نشر فيديوهات مثيرة، وتقوم بإيحاءات جنسية مع الشباب، بهدف تحقيق مشاهدات عالية لمقاطع  الفيديو التي تنشرها على تطبيقات تيك توك وانستجرام وفيسبوك.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد