شبكة نتفليكس الأمريكية تضع مسلس توبا بويوكوستن شجرة الزيتون في أزمة

0 32

على الرغم من أن الموسم الأول من المسلسل حقق أكثر نسبة مشاهدة بين الأعمال الدرامية التركية عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية(Netflix)، إلا أن بعد إنتهاء عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل شجرة الزيتون لـ توبا بويوكوستن يبدو أن الموسم الجديد لم ينل إعجاب الجمهور.

حملة هجوم

لم تتوقع توبا بويوكوستن حملة الإنتقادات التي طالتها فور عرض حلقات مسلسلها الجديد شجرة الزيتون عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية؛ فقد بدأت التعليقات السلبية  من قبل الجمهور عبر صفحات السوشيال ميديا فور إنتهاء عرض حلقات المسلسل وقد  كتبت إحدى المتابعات “إنتهيت للتو من مشاهدة مسلسل شجرة الزيتون لولا وجود سيدا باكان في العمل ما كان يستحق المشاهدة ، أتعجب كيف إستطاعت توبا بويوكوستن الإستمرار في هذا المجال منذ سنوات وهي عديمة الموهبة وعديمة المشاعر وباردة للغاية في المسلسل وكما ترونها في الحياة الواقعية ايضا هكذا “.

توبا بويوكوستن

أما المفاجأة فجاءت في تعليق المغنية التركية ديميت أكالين إذ علقت على هذا قائلة بالظبط هكذا أتفق معاكي وهو وفقاً لما نشرته المواقع الإلكترونية التركية بالساعات الماضية.

المغنية التركية ديميت أكالين

منصة عالمية

وقد حصدت توبا بويوكوستن على المرتبة 735 من بين 11 مليون إسم من نجوم العالم عبر موقع IMDb، وذلك وفقا لما نشرته المواقع التركية وأطلقوا على توبا بويوكوستن لقب “المثيرة للجدل “.

توبا بويوك أوستون

خديجة توبا بويوك أوستون ( Hatice Tuba Büyüküstün)‏؛ (5 يوليو 1982)، ممثلة تركية، شاركت في دور فيليز (لميس بالدبلجة العربية) من سنوات الضياع واليف من العشق الأسود وسوهان من جسور والجميلة.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد