من هو تووليت Tul8t الذي يتصدر الترند متخفيا

0 75

الجمهور يبحث عن هويته بين 4 مطربين عن تووليت Tul8t

أثار مغني الراب المقنع تووليت Tul8t ، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هويته الحقيقية خلال الأيام الماضية، حيث دارت تكهنات الجمهور حول 4 مطربين هم الأقرب ليكونوا الشخصية الحقيقية لـ تووليت Tul8t .

المغنيين الأقرب للشخصية الحقيقية لـ تووليت

1- مهاب Muhab

كانت أغلب التكهنات تدور حول مغني الراب مهاب Muhab، لأن صوته الغنائي يشبه تووليت Tul8t خصوصًا في أغنية حبيبي ليه .

مهاب، رابر من منطقة السواح بالقاهرة، قدر يشق طريقه بسرعة في مشهد الهيب هوب المصري في السنين الأخيرة، من خلال أسلوب كتابته المختلف وألحانه اللي بتميل للبوب وبتركز أكتر علي المشاعر والصراعات الداخلية اللي بيمر بيها. مهاب من بدايته قدر يوصل لقاعدة جماهيرية كبيرة، اللي اتأثرت بتراكاته وأغانيه، وقدر يعمل لنفسه مكانة خاصة وسط سين الهيب هوب المصري. 

2- حسن أبو الروس Hassan Abouelrouss

حسن أبو الروس Hassan Abouelrouss

رأى البعض أنه من الممكن أن يكون الفنان حسن أبوالروس، لأن حاجبيه وعينيه يشبهان تووليت Tul8t .

حسن أبو الروس ممثل شاب و مغنى وصاحب أفكار أعلانات وقد سبق له التمثيل فى العديد من اﻷفلام، و شارك فى العديد من اﻷفلام مثل فيلم “قبل زحمة الصيف” وفيلم “من ضهر راجل” و “الماء والخضره والوجه الحسن”، و شارك فى العديد من المسرحيات العالمية خارج مصر مثل “مهرجان أفبنيون

3- خفاجي Khafage

خفاجي Khafage

وقال عدد كبير من جمهور تووليت Tul8t ، أن مغني الراب خفاجي Khafage هو الشخصية الحقيقية، لأن صوته عندما يتحدث يشبهه، كما أنه الـ producer الخاص بـ تووليت Tul8t .

بدأ خفاجي بمشاركة موسيقاه وفنه مع بداية عام 2021، وكان أول تعاون له مع مغني الراب المصري ليج ساي على أغنية “تاني”

4- ليجي سي Lege-Cy

Lege-Cy ليجي-سي

ولم يسلم مغني الراب ليجي سي Lege-Cy، من تلك التكهنات ودليل الجهور على ذلك أنه قال في إحدى أغنياته «عندي ألبومات ومحدش يعرف أنها الأغاني بتاعتي ، كما أن صوته يشبه صوت تووليت Tul8t .

وقال البعض أن تووليت Tul8t ، ليس شخص واحد، بل هم عدة أشخاص وفي كل حفل غنائي وكل أغنية يظهر شخص مختلف.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد