نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح كان شارب مخدر الحشيش حشيش

0 37

كشف التقرير الطبي الخاص بتحليل المخدرات الصادر من مستشفى العلمين والخاص بلاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح، عن سلبية تعاطيه مخدري الهيروين والمورفين، وسلبية تعاطيه أيضًا الترامادول المخدر، والبنزوديازيبين، إلا أنه تبين إيجابيه تعاطيه مخدر القنب الحشيش .

حادث أحمد فتوح

كان قد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في غضون دقائق معدودة.

أحمد فتوح

وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشرطي عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

القبض على أحمد فتوح

تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح، على أحمد فتوح ومحمد صبحي بقسم شرطة العلمين، قبل أن يتم اصطحابهما إلى مستشفى العلمين لإجراء تحليل مخدرات، الذي أثبت عدم تعاطيهما أية مواد مخدرة.

ليغادر محمد صبحي قسم الشرطة، فيما جرى التحفظ على زميله تمهيدًا لعرضع على النيابة العامة للتحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم التحفظ على جثة الشرطي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته وما به من إصابات.

تحليل مخدرات احمد فتوح

حارس المرمى محمد صبحي ليس مطلوبا على ذمة قضايا أخرى


وقال المصدر: وغادر حارس مرمى نادى الزمالك محمد صبحي لأنه لم يكن مطلوبا على ذمة أي قضايا أخرى، وتم التحفظ على أحمد فتوح لأنه كان قائد السيارة.

وأشار المصدر إلى أنه تم اصطحاب أحمد فتوح ومحمد صبحى لإجراء تحليل المخدرات بمستشفى العلمين.

إقرأ أيضاً: أحمد فتوح يتسبب في وفاة أحد أفراد الشرطة المصرية

وكشف مصدر مطلع أن فتوح يقود سيارته بسرعة كبيرة مما أسفر عن وفاة أمين شرطة.

 وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن فتوح يتم احتجازه فى قسم شرطة العلمين. وتم إخطار مدير أمن مطروح بالواقعة.

 وكلف باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه الواقعة والعرض على النيابة العامة.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد