سيارات مستعملة للبيع بالمزاد خلال أيام نيسان وبيجو وتويوتا

0 34

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لـ وزارة المالية، عن تفاصيل وموعد جلسة مزاد علني كبير لبيع عدد من لوطات سيارات من تنازلات ومتروك ومصادر جمارك سفاجا وبورسعيد.

وبحسب المعلن من الخدمات الحكومية، تعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء، الموافق 27 أغسطس الجاري بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويطرح بالمزاد سيارات ملاكي وبيك آب وتروسكل وموتوسيكل، وجميعها ماركات وطرازات مختلفة.

تنتمي السيارات المطروحة بالمزاد إلى علامات (تويوتا – دودج – فورد – شيفروليه – مرسيدس – GMC – ميتسوبيشي – مازدا – رينو – هوندا – بي إم دبليو – لنكولن – كرايسلر – نيسان – بيجو – كيا – هيونداي – ميني كوبر – فيات – دايون – إيسوزو).

إقرأ أيضاً : شواحن متطورة لعملاء السيارة MG4 الكهربائية

وتباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج رقم2.

ويشترط لدخول المزاد تسديد التأمين وقيمته 10.000 جنيه، ويتم احتسابه من إجمالي قيمة اللوط حال رسو المزاد على المشترك، ويسترد في حال عدم الحصول على أي من اللوطات.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات التابعة لكل مرفأ جمركي، وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

ولفتت لجنة الإشراف على إلى أنه يسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزادد، والبضائع منها يباع برسم الوارد والبعض برسم الصادر والبعض برسم مدينة حرة.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد