تطبيق واتساب WhatsApp يضيف ميزة GIPHY للملصقات على الاندرويد

0 32

أعلن تطبيق واتساب (WhatsApp) عن مجموعة من الميزات الجديدة المتعلقة بالملصقات لتطبيقها على الاندرويد. يجلب التحديث مكتبة ملصقات GIPHY إلى التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن الملصقات ذات الصلة باستخدام النص أو الرموز التعبيرية التي تقدمها شركة الصور المتحركة العملاقة.

أبرمت واتساب (WhatsApp) شراكة مع GIPHY لدمج مكتبتها في المنصة، مما يتيح للمستخدمين مشاركة الملصقات مع أحبائهم دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. يمكن الوصول إلى مكتبة ملصقات GIPHY ببساطة عن طريق النقر فوق أيقونة الملصق.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم باستخدام الملصقات، يضيف التطبيق الآن صانع الملصقات المخصص إلى تطبيق الاندرويد الخاص به. باستخدام صانع الملصقات المدمج هذا، يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة وتحريرها ومشاركتها مع أي شخص. الميزة متاحة بالفعل على تطبيق iOS، والآن سيتمكن مستخدمو الاندرويد أيضًا من الاستمتاع بهذه الميزة المذهلة.

جديد في WhatsApp

يمكن للمستخدمين استخدام صانع الملصقات المدمج لتحويل صورهم إلى ملصقات، أو قصها، أو إضافة نص، أو الرسم فوق الملصقات الموجودة. بمجرد إنشاء الملصق، يتم حفظه تلقائيًا في درج الملصقات لسهولة الوصول إليه.

إذا لم تتمكن من العثور على الملصق المناسب للتعبير عن مشاعرك، فقد أكدت الشركة أنه يمكنك الاستعانة بميزة AI Stickers. يمكن لـ Meta AI إنشاء ملصقات مخصصة، لكن الميزة متاحة فقط لنظامي التشغيل Android وiOS في الولايات المتحدة. كما تختبر منصة المراسلة ميزة AI Stickers باللغتين الإسبانية والإندونيسية.

المصدر : 1

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد