جابي غارسيا Gabi Garcia‏ فنانة قتالية برازيلية من الجيل الجديد

0 56

جابي غارسيا (Gabi Garcia‏) هي فنانة الدفاع عن النفس برازيلية، ولدت في 17 نوفمبر 1985 في بورتو أليغري في البرازيل.

دخلت المصارعة البرازيلية جابي غارسيا (Gabi Garcia‏) عالم الفنون القتالية المجتمعة من بابه العريض حيث تتدرب المصارعة صاحبة ال187 سنتم و111 كيلوغرام مع الرجال .

في وقت اعتبرت الصحافة ان جابي غارسيا (Gabi Garcia‏) احد اكثر المصارعات انافة لمنافستها في عالم الفنون القتالية المجتمعة.

وخاضت المصارعة البرازيلية 3 مباريات في بطولة في اليابان دون ان تتعرض للخسارة وهي التي تحمل الحزام الاسود في الفنون القتالية الجيو جيتسو البرازيلية ، وفي وقت تم اتهامها بتناول المنشطات بسبب قدراتها البدنية الكبيرة الا ان هذه الادعاءات لم تثبت بالاختبارات.

جابي غارسيا (Gabi Garcia‏)

قبلة مفاجئة على شفتي الخصمة تضع حدا لنزال حماسي قبل أن يبدأ

تعرض المصارع الأسترالي كريغ جونز لهجوم شرس من الجمهور إثر تقبيله غريمته البرازيلية جابي غارسيا (Gabi Garcia‏) الأطول والأضخم منه أمام الكاميرات، عندما كانا يخضعان للوزن.

وبينما كان المقاتلان يواجهان بعضهما البعض، أمسك كريغ برأس غابي وطبع قبلة على شفتيها، لتتراجع بسرعة في حالة من الصدمة وتصفعه، ففر بعيدا ضاحكا.

وانتشر فيديو الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر غابي وهي غاضبة وتلاحق خصمها بعد فعله الفاضح، قائلة: “أنت وغد كريغ، عبرت الخط الأحمر”، قبل أن تضرب الكاميرا.

وغازل كريغ (33 عاما) غريمته قبل النزال، وقال إنه يريد وشما لاسمها، فيما ردت جابي على سؤال إن كانت تكن له أي مشاعر بحزم، وقالت: “صفر”.

ويعد كريغ جونز، المتخصص في رياضة الجوجيتسو البرازيلية، أحد أفضل المصارعين في هذه المهنة، إذ حقق 55 انتصارا في مسيرته.

في حين سيطرت جابي (38 عاما) على قسم السيدات بـ71 فوزا، بالإضافة إلى 6 انتصارات أخرى في معارك فنون القتال المختلطة الاحترافية.

كريغ جونز

من جهتها، ألغت اللجنة المنظمة لنزال الفنون القتالية المختلط بمدينة لاس فيغاس Las Vegas الأمريكية الحدث لأجل غير مسمى.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد