أنا متجوزة حلال آية سماحة ترد على انتقادات قبلاتها لزوجها محمد السباعي في الصور

0 26

ردت الفنانة آية سماحة على الانتقادات التي تتعرض لها، بسبب نشرها صورا تتبادل فيها القبلات مع زوجها الفنان محمد السباعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت آية سماحة في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “ساحل ومسحول” عبر قناة Gossips بموقع يوتيوب: “الانتقادات حاجة غريبة أوي، أومال أنا إتجوزت ليه؟ أنا متجوزة حلال”.

وأضافت: “الناس متعودة تشوف حاجات عنيفة، يعني لو اتنين ضربوا بعض عادي، لكن يبوسوا بعض بيشوفوها غريبة”.

واعترفت آية سماحة بندمها على عدم إقامة حفل زفافها على محمد السباعي قائلة: “ندمت طبعا، لكن كان وقت كورونا، ومكنتش عارفة لو العالم هيشتغل تاني”.

وردا على سؤال هل تفكر في إقامة حفل زفاف الآن، قالت آية سماحة: “سباعي نفسه جدا يعمل فرح لحد دلوقتي، لكن حاسة لو في ناس متجوزة من 4 سنين مش هروح فرحهم، ممكن نعمله كاحتفال بعيد جوازنا”.

تحدثت آية سماحة خلال اللقاء عن حب زوجها محمد السباعي لطبخها قائلة: “عملت له أكل كتير، وهو طلع بيحب الأكل وبيشجعني على إني طباخة شاطرة، أنا وماما خليناه يتخن”.

يذكر أن آية سماحة يعرض لها حاليا عبر منصة شاهد وقناة ON مسلسل “عمر أفندي“، بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد