وكيل اللاعب أحمد قندوسي يرد على شائعات رغبته فسخ عقده مع الأهلي

0 34

قامت وكالة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي بالرد على شائعات فسخ تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف الأهلي قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، وبعد ذلك تمت إعارته إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد.

وقدم اللاعب أداءًا استثنائيًا مع سيراميكا، وساهم في تتويج الفريق بكأس الرابطة المصرية ويعد أحد أبرز لاعبي الدوري المصري بالموسم المنقضي.

وقد سبق وانتشرت شائعات بأن اللاعب طلب من إدارة المارد الأحمر فسخ تعاقده، وذلك من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، وهذا ما تم نفيه من وكالة اللاعب.

ونشرت وكالة اللاعب بيانًا رسميًا قالت خلاله: نتابع بذهول موجة الشائعات الساذجة التي تزعم بأننا كممثلين للاعب أحمد قندوسي نتعمد رفض العروض المقدمة له من أجل وضع الأهلي في موقف صعب، نود أن نوضح أن هذه الادعاءات لا تستحق أكثر من التجاهل.

وأشار البيان: نود أن نؤكد أن اللاعب ملتزم بعقده مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2026/2027، وأن الأولوية الأولى والأخيرة لنا وللاعب، إذا لم يعد للنادي الأهلي ستكون في البحث عن مشروع رياضي جيد يحافظ من خلاله على مكانته مع منتخب الجزائر.

أرقام أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا

وشارك قندوسي مع نادي سيراميكا في 31 مباراة بجميع البطولات، ساهم خلالها بـ 19 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 9 لزملائه

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد