تحديثات جديدة في Call of duty ما علاقة Warzone بها؟

0 31

تعد لعبة Call of duty من الألعاب التي تلقى رواجا كبيرا خلال الفترة الحالية، حيث تتمتع بالكثير من المميزات التي تجذب الآلاف اللاعبين عبر منصات اللعب المختلفة، إلا أن حجم اللعبة الكبير من المشاكل التي يواجهها المستخدمون.

تطورات جديدة في لعبة Call of duty تمنح المستخدمين حلولا مختلفة بعيدا عن مساحات التخزين الكبيرة التي كانت تستهلكها اللعبة على الأجهزة الإلكترونية الخاصة.

مشكلة حجم لعبة Call of duty

عانى مستخدمو لعبة Call of duty خلال السنوات الماضية من مشكلة الحجم الكبير لها، حيث اضطر عديد من المستخدمين لتفريغ مساحات كبيرة وضخمة من أجهزة من أجل بدء ممارسة اللعبة ما يؤثر على باقي الألعاب.

ما الجديد في Black Ops 6؟

قررت شركة Activision إضافة ميزة جديدة بدءًا من الإصدار المقبل Black Ops 6، يتمثل في:

– أجزاء Call of Duty كانت تضم في البداية طور الأونلاين Warzone كجزء أساسي من اللعبة، وكان لا بد من تحميله مع اللعبة الأساسية إلا أن شركة Activision قررت فصل warzone عن الأجزاء الأساسية من السلسلة.

– الإصدار الجديد Black Ops 6 المقرر طرحه في أكتوبر 2024، قررت الشركة فصل طور الأونلاين Warzone عن اللعبة الأساسية وبالتالي تقليل مساحة اللعبة.

– الخطوة المنتظرة تقلل من حجم الألعاب خاصة أنه سيطبق أيضا على الأجزاء السابقة وليس على النسخة الجديدة فقط.

– الشركة كشفت عن إطلاق تحديث Reloaded الخاص بالموسم الخامس من Warzone، الهدف منه إعادة تنظيم ملفات اللعبة بشكل كامل، وهو ما يقلل من حجم لعبة Black Ops 6.

– تستهدف الخطوة تخفيف العبء على الأجهزة بسبب المساحة الكبيرة التي كانت تستهلكها النسخ السابقة.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد