أغرب واقعة قتـ.ـل في مصر تشعل السوشيال ميديا قصة أبو البنات ومراته بدمياط

0 218

أثارت قصة قتل اب لبناته حالة كبيرة من الصدمة والذهول على مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الماضية.. فماذا حدث؟

قام أب مصري مقيم بـ محافظة دمياط بقـ.ـتل زوجته وابنته الرضيعة شنقا ثم أعطى حبوب الغلة لابنتيه الأكبر سنا وأجربهما على تناولها بسبب أنه كان يرغب في إنجاب ولد حيث أنه لا يحب “خلفة البنات”.

وبعد الاطمئنان لوفاة الجميع تناول الأب حبة غلة لينهي بها حياته هو أيضا ويكون بذلك قد هدم أسرة كاملة من أجل إنجاب الولد.

لكن القدر شاء أن يخرج الابنتين الكبار من هذه الحادثة أحياء، حيث تظاهرا بتناول هذه المواد السامة والوفاة وبعد وفاة الأب خرجا يصرخان فى القرية “بابا قتل ماما وأختى”.

وأبشع ما في القصة أنه لم ينهى حياة أسرته فى يوم واحد بل قـ.ـتل الأم والطفلة الرضيعة يوم السبت الماضي ثم هدد البنتين الأكبر سنا بالتخلص منهما إذا حاولا إخبار الجد أو أى أحد بفعلته بل وقام بحبسهما إلى يوم الإثنين فقد حدثت واقعة حبوب الغلة ووفاة الأب بالأمس حيث علم الجيران والأهل بالمأساة بعد خروج وصراخ الابنتين.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل سريع مع قصة قتل الأب لبناته فى محافظة دمياط التى تراوحت بين الانفعال من قسوة الأب وتفكيره الغريب والشعور بالشفقة على حال الأب وبناته، وإليكم أبرزها.

 أول صورة لسيدة ورضيعتها ضحيتي القتل على يد زوجها بدمياط

الأم والطفلة الرضيعة

الزوج المتهم في الجريمة يُدعى هلال.س ويبلغ من العمر 45 عاما، والزوجة المجني عليها تُدعى بشرى 40 عامًا والرضيعة تُدعى لين، فيما نجا ابنتان من الحادث واكتشفت إحداهما جريمة والدها.

وروت الابنة الكبيرة الناجية من الحادث لعائلتها الواقعة، وقالت إن والدها يوم الحادث طالبها هي وشقيقتها الوسطى بالخروج للعب في سطح العقار، وبالفعل فعلا ذلك، إلا أنها عندما نزلت للمنزل شاهدته يقتل والدتها وشقيقتها الرضيعة، فهددها بالقتل وقام بحسبها هي وشقيقتها الوسطى في غرفة لمدة 3 أيام.

وأضافت الابنة شاهدة العيان في روايتها أن والدها كان يظل بجوار جثمان والدتها وشقيقتها الرضيعة، وبعد مرور 3 أيام طالبها بتناول حبة، فأوهمته بتلبية طلبه خوفًا منه إلا أنها لم تتناولها، ثم تناول هو الحبة الثانية وظل يتألم حتى وقع مغشيا عليه.
وبعد أن فقد الأب المتهم الوعي، فصرخت ابنته الوسطي وتجمع الجيران واكتشفوا الجريمة بعد مرور 3 أيام، وتم نقل الزوج للمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.

فيما ذكر شهود عيان من أسرة الزوجة المجني عليها، أن خلافات الزوجة والزوج سببها رفضها طلبه لبيع منزل الزوجية، حيث أصر هو على التنفيذ قائلا: أنت مش بتخلفي ولاد وأنا كده كده مليش وريث.
وجارٍ التحقيق لمعرفة تفاصيل الجريمة وتشريح جثماني الأم والرضيعة لمعرفة سبب الوفاة.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد