إخلاء سبيل السلطانة راقصة الساحل الشمالي

0 568

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل السلطانة راقصة الساحل الشمالي بكفالة 50 ألف جنيه.

إخلال سبيل السلطانة(Elsoltana) راقصة الساحل الشمالي وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على راقصة الساحل الشمالي السلطانة، عقب انتشار فيديوهات لها خادشة للحياء العام، أن المتهمة أظهرت أجزاء حساسة من جسدها خلال الرقص.

وتابعت التحريات الأولية أن المتهمة كانت مطلوبة أمنيا على خليفة اتهامها بنشر الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، وحاولت الهرب لكن الأمن تمكن من القبض عليها في الشيخ زايد بعد استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

السلطانة(Elsoltana)

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمة نشرت فيديوهات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق، وتحيي حفلات في الساحل الشمالي وملاهي الجيزة بشكل إباحي وخليع وتحرص على الفسق والرذيلة.

كشفت أجزاء حساسة خلال رقصها.. تفاصيل القبض على سلطانة راقصة الساحل الشمالي

كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على راقصة الساحل الشمالي سلطانة، عقب انتشار فيديوهات لها خادشة للحياء العام، أن المتهمة أظهرت أجزاء حساسة من جسدها خلال الرقص.

القبض على سلطانة راقصة الساحل الشمالي 

وتابعت التحريات الأولية أن المتهمة الراقصة سلطانة كانت مطلوبة أمنيا على خليفة اتهامها بنشر الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، وحاولت الهرب لكن الأمن تمكن من القبض عليها في الشيخ زايد بعد استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

القبض على الراقصة سلطانة 

وحول القبض على الراقصة سلطانة أوضحت التحريات الأولية أن المتهمة نشرت فيديوهات على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق، وتحيي حفلات في الساحل الشمالي وملاهي الجيزة بشكل إباحي وخليع وتحرص على الفسق والرذيلة.

وكان ألقى ضباط  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، القبض على راقصة الساحل الشمالي الشهيرة، عقب انتشار فيديوهات لها خادشة للحياء العام.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد