تفسير حلم رؤيا إبراهيم عليه السلام في المنام

0 13

تفسير إبراهيم عليه السلام في المنام

إبراهيم عليه السلام من رآه رزق الحج إن شاء الله ، كما تدل رؤيته على الوالد المشفق ، وربما دلت رؤيته على الوقوع في الشدائد والسلامة منها .

إن كثرة صدق رؤيا المسلم علامة من علامات الساعة الصغرى كلنا يلمسها ، لما رواه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( إذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المسلم تكذب ) . ولعل الحكمة في ذلك أن المؤمن في آخر الزمان يكون غريبًا ، كما في الحديث الذي رواه مسلم  ( بدأ الإسلام غريبًا وسيعود غريبًا كما بدأ ) .

فيقل أنس المؤمن ومعينه على الطاعة آنذاك ، فيكرم بالرؤيا الصادقة تبشيرًا وتثبيتًا على الصراط المستقيم . ومن ثم جاءت هذه السطور لتكشف للقارئ سبل التفسير وآدابه وكيفيته ، ويلحقها قاموس الرؤى والأحلام

موسوعة شبكة الجديد تفسير الرؤى والأحلام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين ,تفسير الأحلام والرؤى تعد من الأمور التي تهم الكثيرين، فهناك العديد من الرموز التي تأتي في منام العديد مناكلنا نحلم يومياً والأعمى يحلم , ولكن لا نتذكر إلا جزءاً قليلاً من أحلامنا, وبعض الأشخاص يظنون أنهم لا يحلمون أبداً ولكنهم يحلمون ولكن لا يتذكرون.

تفسير الأحلام oneiromancy

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد