بسبب فيديو غير أخلاقي مقتل التيك توكر إيفا حمية على يد عمها

0 131

مقطع إيفا حمية يتسبب في مقتلها، عبارة تتصدر المحركات البحثية خلال الساعات الأخيرة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل التيك توكر اللبنانية إيفا حمية، صاحبة الشعبية الواسعة على تطبيق الفيديوهات القصيرة، ولكن انتشرت موجة من التساؤلات حول مقتلها.

مقطع فيديو إيفا حمية

مقطع إيفا حمية الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، هو فيديو غير لائق نُسب إليها قبل مقتلها، وهي واحدة من الوجوه الشابة الشهيرة على تطبيق تيك توك، تصنع محتوى ترفيهيا وتعرض موهبتها في الرقص، ولكن مع شهرتها الواسعة وقعت في فخ الابتزاز الإلكتروني.

التيك توكر إيفا حمية

التيك توكر إيفا حمية فتاة لبنانية نشطة على تطبيق تيك توك، كانت تقدم محتوى خاص بالنساء سواء كان الرقص أو أحدث صيحات الموضة أو تعليم المكياج، ووصل عدد متابعيها لحوالي 9 آلاف متابع، وعلى الرغم من أنها فتاة بعيدة عن إثارة الجدل، إلا أن الأمر تطور بها سريعًا في الآونة الأخيرة.

انتشر مقطع فيديو إيفا حمية على مواقع التواصل الاجتماعي في شكل مُخل، الأمر الذي أدى إلى صدمة كبيرة بين كل من يعرفها بالمجتمع اللبناني، وقيل إنه تم بيعه من قبل أحد متابعيها مقابل مبلغ، ما تسبب في النهاية في كارثة كبيرة.

في البداية قام الشخص المجهول بشراء مقطع فيديو إيفا حمية، واستغل المحتوى ليبتزها حتى تدفع مبلغا ماديا مقابل حذفه وعدم نشره للعامة، لكنه لم يحصل على ما اتفق عليه، فقام المجهول بنشر المقطع.

من هي إيفا حمية؟

إيفا حمية (Eva Hamieh) تيكتوكر لبنانية شابة تبلغ من العمر 21 عامًا، ولدت في لبنان وعاشت حياة متواضعة قبل أن تصبح من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتسبت ايفا شهرتها من خلال منصة «تيك توك»، من خلال تقديمها محتوى ترفيهيًا متنوعًا يجذب آلاف المتابعين، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو يومية تعبر عن شخصيتها المرحة والبسيطة.

مقتل التيك توكر إيفا حمية

هناك روايات عدة حول مقتل إيفا حمية، فبحسب شهادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي قُتلت على يد عمها قبل أيام انتقامًا لشرف العائلة بعدما لحقها العار.

بينما قال أحد جيران إيفا حمية، أن الأمر ماهو إلا شائعة مغرضة وأن الشابة لم تتوفى من الأساس، فيما ظهر واحد من أقاربها في وقت سابق، ونشر منشورًا عبر فيسبوك يقول فيه إن إيفا تعاني من اضطرابات نفسية وتخضع للعلاج.

وحتى الأن أثارت إيفا الجدل مؤخرًا بعد اختفائها المفاجئ. إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي من عائلتها أو منها شخصيًا ينفي أو يؤكد هذه الأخبار، مما زاد من غموض القضية.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد