موسم الرياض يرعى نزال Riyadh Season Noche UFC للمرة الأولى في لاس فيجاس فى الولايات المتحدة الأمريكية

0 1

أعلن موسم الرياض RiyadhSeason ، الجمعة، رعاية نزال Riyadh Season Noche UFC والذي سيجري، السبت، في المبنى الأيقوني “ذا سفير” بمدينة لاس فيجاس الأميركية، وهو أكبر مبنى كروي الشكل في العالم.

وقال الموسم في بيان، إن الحدث سيشهد لأول مرة استضافة “ذا سفير” لبطولة رياضية ضمن فعاليات UFC، مشيرةً إلى أن ذلك يأتي بعد النجاح الباهر الذي حققه “موسم الرياض” بتنظيم “Riyadh Season Card” في لوس أنجلوس.

وذكر أن الحدث يتميز بمنح UFC لقب شريك العنوان المرموق لأول مرة لأحد الرعاة، من خلال إعادة تسمية UFC 306 إلى “Riyadh Season Noche UFC”.

ويتضمن الحدث المرتقب مجموعة من النزالات المثيرة، حيث يتنافس على لقب وزن “البنتام” شون أومالي من الولايات المتحدة ضد ميراب دافاليشفيلي من جورجيا.كما سيشهد الأوكتاجون نزالاً على لقب وزن “الذبابة” للسيدات بين أليكسا جراسّو من المكسيك وفالنتينا شيفتشينكو من قرجيزستان، إلى جانب ذلك، ستشهد الفعالية نزال وزن “الريشة” بين براين أورتيجا من الولايات المتحدة ودييجو لوبيز من البرازيل.

وفي نزال وزن “البنتام” كذلك، يلتقي راؤول روساس جونيور من المكسيك مع أورقي لونج من الصين، كما ستتنافس إيرين ألداما من المكسيك مع نورما دومونت من البرازيل في نزال وزن “البانتام” للسيدات.

وتستمر الإثارة مع نزال الوزن “الخفيف” بين مانويل توريس من المكسيك وإجناسيو باهاموند من تشيلي، كما سيواجه إدجار شايرز من المكسيك جوشا فان من الولايات المتحدة في نزال وزن “الذبابة”، بحسب البيان

كما سيجري نزال وزن “الذبابة” بين رونالدو رودريجيز من المكسيك وأودي أوسبورن من جامايكا، وسيشهد الحدث نزال وزن “القشة” للسيدات بين يازمن خاوريجي من المكسيك وكيتلين سوزا من البرازيل، وينتهي بنزال الوزن الخفيف بين دانيال زيلهوبر من المكسيك وإستيبان ريبوفيكس من الأرجنتين.

وكان “موسم الرياض” استضاف نزال UFC Fight Night في 22 يونيو الماضي، حين حطم الأسترالي روبرت ويتاكر منافسه الروسي إكرام أليسكروف في فئة الوزن “المتوسط” بضربة قاضية في النزال الرئيسي الذي أقيم في مبنى “المملكة أرينا” بالعاصمة الرياض.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد