النجمة التركية ديميت أوزدمير 

0 11

ديميت أوزدمير (Demet Özdemir)‏ ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية بانجو بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل سأعطيك سرًا عام 2013 أول أعمالها.

تعتبر ديميت أوزدمير من أشهر الممثلات في تركيا حالياً؛ حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية التركية مثل “رائحة الفراولة” و “ليث ونورا”، ولكن شهرة ديميت بدأت تحديدًا من مسلسل الطائر المبكر حيث أدت دورها ببراعة شديدة ثم جاء مسلسل “اسمي فرح” ليزيد من شهرة ديميت ويؤكد على موهبتها الكبرى في التمثيل،

سنتعرف عن قرب على ديميت أوزدمير الممثلة التركية المشهورة.

ولدت في منطقة كوجالي في تركيا 

ولدت ديميت أوزدمير في 26 فبراير عام 1992 في منطقة كوجالي في تركيا، وتجدر الإشارة إلى أن ديميت في الأصل من عائلة مهاجرة من بلغاريا، وهي الأخت الصغرى في عائلة مكونة من ثلاثة أبناء، انفصل والدها وهي في عمر السابعة وانتقلت مع والدتها وأخوتها للعيش في إسطنبول، وفي لقاء تلفزيوني لها، خلال الآونة الأخيرة، أكدت ديميت أنها تصالحت مع أبوها أخيرًا.

بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت إلى التمثيل 

بدأت ديميت حياتها الفنية كراقصة في فرقة “بيغو” وبعدها شاركت في كليب أغاني مع المطرب مصطفى صندل من خلال أغنية “أطلق النار وانسى”، بعد ذلك اتجهت ديميت إلى عالم التمثيل بعد أن تلقت الكثير من التدريب، وكان أول تعارف بينها وبين الجمهور من خلال مسلسل “سأعطيك سرًا” خلال عام 2013، ولكن الجمهور العربي تعرف على ديميت من خلال أدائها لشخصية “عالية” في المسلسل التركي الشهير “ليث ونورا” الذي قام ببطولته النجم الشهير “كيفانش تاتليتوج” والذي عرفه الجمهور العربي من خلال شخصية “مهند” الشهيرة في مسلسل “العشق الممنوع”، جدير بالذكر أن ديميت لا تحب أن يذكرها أحد بأنها كانت تعمل راقص وتتمنى لو حُذفت جميع رقصاتها من على الإنترنت.

النقلات الفنية الكبرى في حياة ديميت 

النقلة الفنية الحقيقية الأولى في حياة الممثلة التركية ديميت كانت عبر دور البطولة الذي جسدته في المسلسل التركي الشهير “رائحة الفراولة” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا وخارجها، وتدور أحداث هذا المسلسل حول قصة حب بين الشاب الغني بوراك والفتاة الفقيرة أسيل.

النقلة الفنية الثانية كانت من خلال مسلسل الطائر المبكر؛ وهو يحكي قصة الفتاة الطموحة سنام التي تخيرها عائلتها بين الزواج أو العمل فتقرر العمل في الشركة التي تعمل بها أختها وهناك تقع في حب المدير جان الذي تبدأ قصتها معه بكذبة كبرى وتتواصل الأحداث، وأخيرًا النقلة الفنية الكبرى من خلال مسلسل “أسمي فرح” الذي كان يُعرض مؤخرًا ويحكي قصة أم معيلة يعاني ابنها من مرض مناعي نادر وتقع في حب أحد أعضاء المافيا.

الحياة الشخصية لديميت أوزدمير

بعيدًا عن النجاح الكبير الذي تحققه أعمالها الفنية، عادة ما تتصدر ديميت محركات البحث على جوجل وأخبار الصحف بسبب كثرة علاقاتها الغرامية؛ حيث وقعت في حب بطل مسلسل رائحة الفراولة ولكن علاقة الطرفين انتهت مع انتهاء أحداث المسلسل، بعدها انخرطت في علاقة غرامية مع لاعب الكرة أوغوزخان أوزيعقوب ولكن العلاقة لم تكتمل لتدخل ديميت في علاقة حب جديدة مع بطل مسلسل “غرفة 309” ولكن هذه العلاقة أيضًا لم تدم سوى أربعة شهور.

زواج ديميت أوزدمير المغني أوزهان كوتش

احتفلت ديميت بحفل زفافها الأسطوري في 28 أغسطس 2022 من المغني التركي أوزهان كوتش وبعد مرور 8 شهور فقط على الزفاف، قررت ديميت الانفصال عن زوجها رسميًا وذلك بعد مشاجرة كبرى بينهما أثناء عيد ميلاد ديميت ترك على أثره منزل الزوجية ثم قررت الطلاق.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد