أندرو غارفيلد يكشف أسباب إطالته في المشاهد الجنسية مع فلورنس بيو بفيلمهم الجديد We Live in Time

0 30

سيُعرض بالسينمات الفيلم العالمي الجديد We Live in Time بطولة نجوم هوليوود أندرو غارفيلد و فلورنس بيو في 3 ديسمبر المُقبل 2024، وهو فيلم دراما رومانسي مما تطلب من أندرو غارفيلد و فلورانس تصوير بعض المشاهد الجنسية المثيرة أحدها كان مبالغًا فيه بعض الشيء.

خلال مقابلة مع مقدم البودكاست Happy Sad Confused جوش هورويتز تذكر أندرو غارفيلد كواليس تصوير مشاهده الجنسية مع فلورنس بيو في فيلمهم الجديد We Live in Time وقال أندرو غارفيلد أنه لم يسمع هو و فلورانس مدير التصوير يقول “قطع” للمشهد.

لذلك استمر أندرو غارفيلد و فلورانس بيو في تقديم المشاهد الجنسية المثيرة بالفيلم حتى أصبحت الأمور ساخنة للغاية لدرجة أن مصور الفيديو توقف عن التصوير واستدار بعيدًا.

قال أندرو غارفيلد خلال المحادثة: نقوم باللقطة الأولى لهذا المشهد الجنسي الحميمي والعاطفي للغاية وهي مجموعة مغلقة مما يعني أنه أنا وفلورنس بيو فقط في غرفة معًا ومشغل الكاميرا وهو مدير التصوير لدينا رجل لطيف للغاية يُدعى ستيوارت.

وأضاف أندرو غارفيلد: كان المشهد الجنسي مع فلورانس بيو في فيلم We Live in Time عاطفيًا وقد قمنا بتصميمه ودخلنا فيه كما هو الحال وذهبنا إلى أبعد قليلاً.

وتابع أندرو غارفيلد: كان من المفترض أن نفعل المشاهد الجنسية أنا و فلورانس بيو فقط لتصوير الفيلم ولكننا لم نسمع كلمة “قطع” أبدًا وكان الأمر آمنًا وقلنا، حسنًا سننتقل إلى الشيء التالي والشيء التالي و سنسمح لهذا المشهد بالتقدم لتصوير المشهد الذي يليه.

وأستكمل أندرو غارفيلد حديثه قائلاً: كنتُ أقول لـ فلورنس بيو سراً أثناء تصويرنا المشاهد الجنسية هذا يبدو بالتأكيد وكأن المخرج يُريد لقطة أطول ثم وقفت أمام الجمهور لإعادة تمثيل ما شاهده المصور والمخرج بمجرد توقف المشهد.

قال أندرو غارفيلد وسط ضحكات من الجمهور: أرفع رأسي وفي الزاوية كان ستيوارت ومشغل الرافعة لدينا كان ستيوارت يحمل الكاميرا بجانبه وقد تحول إلى الحائط وأدار وجهه بسبب تقمصي أنا و فلورانس بيو المشاهد الجنسية في فيلم We Live In Time.

تدور قصة فيلم We Live In Time حول طاهي للطعام (أندرو غارفيلد) يقع في حب فتاة وهي الفنانة فلورانس پيو، ثم يُقررا الزواج وبعد زواجهم يُنجبا فتاة ثم تُصاب الزوجة بمرض السرطان في مراحله الأخيرة.

لذلك يضطر الزوج الطاهي إلى الدعم الشديد لزوجته المريضة ومواجهة مراحل مرضها والتعايش معه وتربية إبنته، ثم تتوالى الأحداث.

فيلم We Live in Time بطولة الفنانين أندرو غارفيلد، فلورنس بيو، أدم چيمس، ماراما كورليت، هيزر كراني، جرايس مولوني، من تأليف نيك پاين، وإخراج چون كراولي.

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الممثل أندرو غارفيلد فيلم SpiderMan : No Way Home الذي تم إصداره في عام 2021، ومسلسل Under the Banner of Heaven الذي تم إصداره في عام 2024.

أما عن الممثلة العالمية فلورنس بيو هي المرشحة لجائزة أوسكار عن فيلم Little Women في أفلام مثل Lady Macbeth و Midsommar وقد نالت فلورانس جائزة الإتحاد الدولي لنقاد السينما في مهرجان سان سيباستيان من قبل عن أدائها في الفيلم الأول Little Women.

بينما كان آخر أعمال الفنانة فلورنس بيو فيلم Dune: Part Two الذي شاركت فلورانس فيه مع النجوم تيموثي شالاميت و زيندايا، بالإضافة إلى أن الفنانة فلورانس پيو قد شاركت من قبل في العديد من الأفلام المميزة مثل Oppenheimer و Little Women و Midsommar.

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد