- Jubna -

- Mgid -

نادي بايرن ميونخ الألماني يهزم نادي أرسنال الإنجليزي ويطيح به من دوري أبطال أوروبا

0 30

أنتهت مباراة نادي أرسنال الإنجليزي و نادي بايرن ميونخ الألماني بفوز البافاري على بالجانرز ويطيح به من إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا , بهدف دون رد .

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ، في دور ربع النهائي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب الإمارات.

وشهدت أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، أداء سلبي من الجانبين، حيث فشل الفريقان في هز الشباك طيلة الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء,

وفي الشوط الثاني، واصل فريق بايرن ميونخ محاولاته الهجومية، من أجل تسجيل الهدف الأول، ليعلن تقدمه في اللقاء، لكن دون جدوى وسط صلابة أرسنال.

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة، سجل كيميتش هدف بايرن ميونخ الأول في شباك أرسنال، ليعلن تقدم العملاق البافاري بهدف دون رد.

- Mgid -

حيث استغل كيميتش تمريرة عرضية من جانب رافاييل جيريرو ، انقض عليها كيميتش ليسكن الكرة برأسية قوية في شباك الجانرز ليعلن تقدم فريقه.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

وفشل أرسنال خلال الوقت المتبقي من عمر الشوط الثاني، في تسجيل الهدف الأول وإدارك التعادل وإعادة آماله في التأهل إلى نصف النهائي من جديد.

واستمر الوضع على نفس المستوى، حتى أطلق حكم اللقاء، صافرة انتهاء المباراة، بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد، على حساب نظيره أرسنال.

وبفضل فوز بايرن ميونخ أمام أرسنال، حسم العملاق البافاري تأهله لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بالجانرز من ربع النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية مقابل هدفين.

- Jubna -

You might also like
Comments
Loading...