سيتي جروب ترقي ثلاثة مصرفيين في حملة الدمج والاستحواذ في قطاع الرعاية الصحية

0 3

سيتي جروب (Citigroup) قامت بترقية ثلاثة من كبار المصرفيين الاستثماريين في مجال الرعاية الصحية – سوميت خيديكار ونيشانت جاداف ومايكل جوارينو – في إطار مساعي البنك للفوز بمزيد من الصفقات في الصناعة. وقال تشاك آدامز الرئيس العالمي لمجموعات الرعاية الصحية والاستثمار الاستهلاكي والتجزئة في سيتي جروب في المذكرة إن سوميت خيديكار، الذي قاد وحدة الأدوية الحيوية والخدمات المصرفية الاستثمارية للرعاية الصحية في البنك الواقع في وول ستريت في الأمريكتين، قد عُين رئيسًا للرعاية الصحية عالميًا.

وقال آدمز في المذكرة إن التعيينات تعكس إنجازات المصرفيين الثلاثة في قطاعي الأدوية الحيوية وخدمات الرعاية الصحية، مشيرًا أيضًا إلى أن الرعاية الصحية كانت جزءًا أساسيًا من استراتيجية سيتي لتنمية امتياز الخدمات المصرفية الاستثمارية.
وأكد متحدث باسم سيتي محتويات المذكرة.
انضم خيديكار إلى سيتي في عام 2022 بعد العمل في كريدي سويس وبنك أوف أميركا، وفقًا لملفه الشخصي على لينكد إن.

(سيتي بنك) Citibank

تم تعيين نيشانت جاداف رئيسًا عالميًا لخدمات الرعاية الصحية. سيتولى مايكل جوارينو منصب جاداف كرئيس لخدمات الرعاية الصحية في أمريكا الشمالية، وفقًا للمذكرة.
انضم جاداف إلى سيتي في عام 2022 بعد أن خدم حوالي 17 عامًا في بنك أوف أمريكا، كما أظهر ملفه الشخصي على لينكد إن.
ترأس جوارينو، المصرفي الاستثماري السابق في جولدمان ساكس، الخدمات المصرفية الاستثمارية لتكنولوجيا الرعاية الصحية في أمريكا الشمالية منذ انضمامه إلى سيتي في عام 2022.

Loading...