الحكمة إليف كارارسلان في فضيحة الشريط الجنسي تتهم مجرمًا غامضًا بـ النوايا الخبيثة

0 16

اتهمت إليف كارارسلان، الحكمة التي كانت محور فضيحة شريط جنسي، أحد الجانيين الغامضين بوجود “نوايا خبيثة” واستخدام الذكاء الاصطناعي في الفيديو.

اتهمت الحكمة التي كانت محور فضيحة شريط جنسي مجرمًا غامضًا بـ “النوايا الخبيثة”.

تم إيقاف إليف كارارسلان، 24 عامًا، عن ممارسة كرة القدم مدى الحياة بعد اتهامها بممارسة الجنس في شريط جنسي. يُزعم أن إليف شاركت في تسجيل فاضح مع مراقب الحكام أورهان إردمير، 61 عامًا.

ومع ذلك، وبينما يعترف إردمير بأنه هو من قام بالتسجيل، زعم كارارسلان، الذي ينفي أي تورط، أن الفيديو تم تصويره باستخدام الذكاء الاصطناعي. وقال الحكم التركي: “سأواجه طريقًا طويلًا قانونيًا، لكنني سأتغلب عليه بالطريقة الأقوى والأكثر صلابة”.

Elif Karaarslan (إليف كارارسلان)

“أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل في هذه العملية. البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء كنت سأفعلها. هذا ليس أنا. سأقف بجانب قضيتي حتى النهاية. أنا مجرد واحدة من بين العديد من الأشخاص الذين يتعرضون للأذى – وآمل أن أكون الأخيرة.”

وأضاف فريق إليف القانوني: “تم نشر مقطع فيديو مركب على وسائل التواصل الاجتماعي، تم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل الاجتماعي.

“مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا الفيديو الذي تم إنشاؤه بنوايا خبيثة ومتعمدة، يشكل تهديدًا لأي شخص يواجه اتهامات مماثلة في المستقبل.”

واعترف إرديمير بظهوره في الفيديو، وقال إنه تم تداوله دون إذنه. وقال: “لقد تم تحطيم شرفي في عائلتي ودائرتي الاجتماعية ومجتمع التحكيم.

بالإضافة إلى خسائري المالية، فإن الضرر العاطفي الذي عانيت منه لا يمكن وصفه”.

في شبابها، كانت إليف لاعبة كرة قدم واعدة – وشقت هذه الجميلة طريقها إلى الظهور مع فريق بشيكتاش التركي العملاق. تشير بعض التقارير إلى أن إصابة في الرباط الصليبي الأمامي عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا أجبرتها على التحول إلى مهنة التحكيم.

ومع ذلك، يشير البعض الآخر إلى أنها استلهمت من حكمة أجنبية، مما دفعها إلى تبديل المهن. على أي حال، جمعت إليف عددًا كبيرًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة.

ومن المعروف أنها تشارك صورًا أكثر بريقًا لتناول الطعام في المطاعم، ولقطات العطلات، وصور ومقاطع فيديو لها وهي تستحم في الشمس وتسبح مرتدية البكيني – لدى الجميلة أكثر من 386000 متابع على إنستجرام .

Loading...