- Jubna -

- Mgid -

المغنية إليسا اللبنانية تطالب القضاء بالتدخل لاستعادة قناتها على اليوتيوب من شركة روتانا السعودية

0 26

طالبت النجمة إليسا من القضاء اللبناني التدخل لإستعادة لقناتها عبر موقع YouTube من شركة روتانا بعد إغلاقها .

وكتبت المطربة إليسا على حسابها الشخصي بموقع إكس (تويتر)سابقا : حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى حضرة مدعي عام التمييز حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند .

وقالت النجمة إليسا: طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير وللحديث تتمة.

- Mgid -

والجدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى لإليسا مع شركة روتانا السعودية حذفت الشركة إعلانات أغنيتها ( أنا بتمايل على الـ Beat ) بسبب عدم إتمام عقد إليسا مع الشركة.

وكانت النجمة إليسا زارت مقر شركة روتانا في المملكة العربية السعودية في أكتوبر الماضي ونشرت فيديو من زيارتها بصحبة سالم الهندي وأعلنت عن تأجيل طرح ألبومها تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة التي يواجهها.

وقالت المطربة إليسا : صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في قطاع غزة ويجب احترام ذلك شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا ولازم نشتغل لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين؟ .

وتابعت الفنانة إليسا : لعلاقة بيني وبين شركة روتانا علاقة إنسانية رائعة وهما عائلتي الكبيرة بصراحة لم أترك شركة روتانا من أجل شركة أخرى ولكن أنا أسست شركة إنتاج وأكيد غلطت غلطة كبيرة عندما أعطيت شركة إنتاج أخرى لـ تنتج ألبومي ولكن رجعت للطريق الصحيح وأعطيت شركة روتانا توزيع الألبوم.

- Jubna -

You might also like
Comments
Loading...