- Jubna -

- Mgid -

اللبنانيه زينة خوري بطلت Bling دبي من انتاج نتفلكس الشرق الأوسط

0 54

ترجّلوا عن متن طائراتكم الخاصّة وانضمّوا إلى الدائرة الاجتماعية المخملية في إمارة دبي حيث الحفلات المترفة وناطحات السحاب المذهلة والأزياء المبهرة برنامج دبي بلينغ الواقعي هو من إنتاج شركة نتفلكس (Netflix).

من هي اللبنانيه زينة خوري برنامج تلفزيون الواقع دبي بلينغ

ولدت زينة خوري ونشأت في لبنان تبلغ من العمر (40)عام

قالت في مقابلة إنها غادرت وطنها بسبب الاضطرابات السياسية وانتقلت إلى دبي في عام 2006 .

تؤكد زينة خوري أنها من مواليد برج القوس وهذا سبب شخصيتها القوية ويظهر من صورها التي نشرتها لحفلة عيد ميلادها على إنستجرام كم البذخ والفخامة في الاستعداد لهذا الحفل.

تخرجت اللبنانيه زينة خوري من كلية ريادة الأعمال في لندن فى انجلترا وإذا كان هناك شيء واحد تعرف كيف تفعله فهو إدارة الأعمال حيث يبلغ صافي حجم ثروتها حوالي 30 مليون درهم إماراتي وعادة ما توضح زينة خوري أنها تعرف جيدًا كيف تحول الأزمات إلى فرص والأشياء السلبية إلى أخرى إيجابية.

زينة خوري

تزوجت اللبنانيه زينة خوري من رجل الأعمال حنا قزي الذي يملك سلسلة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش في أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا ولديهما ولدان هما أليكسا قزي وابنهما جو قزي وعادة ما تشارك زينة متابعيها عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي صور عائلتها اللطيفة وتظهر زينة أنها أم ممتازة لأنها توازن بين عملها وحياتها العائلية.

زينه خوري وعائلتها

- Mgid -

طول زينة خوري يبلغ 179 سم وهذا الأمر سبب لها أزمة كبرى في الماضي حيث كانت ترى نفسها طويلة للغاية تصف زينة تلك الفترة من حياتها بأنها مظلمة جدًا ولكن مع مرور الوقت تغلبت زينة على مشاعرها السلبية وفي الوقت الحالي تفتخر جدًا بطولها.

وقد عملت زينة عارضة أزياء لصديقتها المفضلة صفاء صديقي وذلك خلال خط الأزياء الأول لها إذ أكدت زينة على ضرورة دعم الأصدقاء في تلك الأوقات المليئة بالنجاح والتوتر في نفس الوقت.

زينة خوري وإدارة الأعمال

زينة خوري هي سيدة أعمال عصامية، حيث أسست شركة Zed Capital Real Estate للعقارات ورغم أن الشركة تدر عليها دخلًا كبيرًا سنويًا إلا أنها لم تكتف عند هذا الحد، فشخصيتها المحبة للموضة والذوق الرفيع جعلتها تدشن علامتها التجارية للأزياء تحت اسم I Am The Company إنها تبيع منتجات مذهلة لا غنى عنها بدءًا من القمصان الرائعة وحتى الملابس الرياضية الملائمة لشكل الجسم.

مشاركة زينة خوري في برنامج دبي بلينغ على نتفلكس

تعرض منصة نتفليكس برنامج تلفزيون الواقع دبي بلينغ (Dubai Bling) الذي يعكس حياة المشاهير والأثرياء في مدينة دبي المعروفة في الأوساط العربية بالترف وأسلوب الحياة الفاخر ويحكي هذا البرنامج قصة عشرة مليونيرات عرب وخلال الموسم الجديد أطلت علينا من خلال هذا البرنامج زينة خوري التي تشتهر بذوقها الرفيع وشخصيتها القوية وأناقتها المذهلة .

@thezeinakhoury Who am I ? Check this preview Two days to go 🥳🥳🥳🥳 #dubai #dubaibling #dubaiblingnetflix #uae #versace #realestate #sellingsunset #netflixmena ♬ original sound – Zeina Khoury

فور ظهورها في برنامج دبي بلينغ حققت خوري مبيعات بقيمة 200 مليون دولار في دبي ويُذكر أنها تعرضت للكثير من الانتقادات بعد ظهورها في البرنامج ولكنها ردت فيما بعد قائلة بأن الظهور الإعلامي دائمًا ما يصاحبه انتقادات إنها ضريبة الشهرة ويجب أن تتحملها .

وفيما يخص حياتها المليئة بالترف ردت زينة بأنها عانت كثيرًا في بداية حياتها حيث اضطرت أن تبيع سيارتها حتى تدفع مصروفات الجامعة ولهذا فإن نمط حياتها الحالي لا يعكس حياة سيدة كسولة تتباهى بأموالها ولكنه يعكس قصة امرأة قوية تغلبت على الصعوبات والتحديات حتى تحقق النجاح.

- Jubna -

You might also like
Comments
Loading...