- Jubna -

- Mgid -

متصفح أوبرا Opera الشهير يفعل أداة جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي Ai

0 24

أضاف متصفح أوبراOpera المخصص لأجهزة أندرويد على ميزة جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الميزة الجديدة ستمكن مساعد Aria الذكي الموجود في المتصفح من إعادة سرد محتويات صفحات الإنترنت للمستخدم بطريقة مبسطة.

وتتيح الميزة الجديدة لـ Aria دمج المقالات الإخبارية أو منشورات المدونات أو أي محتوى آخر في ملخص واحد موجز ليقوم المساعد الذكي Aria بقراءة هذا الموجز على المستخدم.

اكتشف Aria – الذكاء الاصطناعي المتكامل في Opera

- Mgid -

وتتوفر الميزة الجديدة في أحدث إصدار متصفح أوبراOpera مخصص لأجهزة أندرويد وللاستفادة منها يجب تحميل الإصدار ومن ثم الدخول إلى المتصفح عبر الحساب الإلكتروني الخاص بالمستخدم أو من خلال إنشاء حساب إلكتروني جديد.

وبعد فتح صفحة جديدة في متصفح أوبراOpera يجب على المستخدم الذهاب إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ومن ثم الضغط على خيار تلخيص الموجود بجوار أيقونة مساعد Aria.

وتجدر الإشارة إلى شركة متصفح أوبراOpera كانت قد أعلنت العام الماضي عن نسخة متصفحها المزودة بمساعد Aria للذكاء الاصطناعي Ai وأشارت حينها إلى أن المساعد سيسهل على المستخدمين عمليات البحث عبر الإنترنت كما بإمكانه تشكيل النصوص والرموز البرمجية وإعطاء إجابات للمستخدمين حول الأمور الذين يبحثون عنها عبر الشبكة العنكبوتية.

- Jubna -

You might also like
Comments
Loading...