الشرطة تفتح تحقيقا لظروف وفاة نجم مسلسل Friends ماثيو بيري التي تثير جدلا

0 11

أعلنت شرطة لوس أنجلوس أنها تحقق في ملابسات وفاة نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي Friends ماثيو بيري الذي نجمت وفاته في أكتوبر الماضي عن الآثار الحادة لتعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة.

بحسب وكالة فرانس برس (AFP) فقد عثر مساعد بيري عليه فاقدا الوعي داخل حوض الجاكوزي في منزله في لوس أنجلوس في 28 أكتوبر الماضي، وكان النجم في الرابعة والخمسين من عمره.

وأفاد تقرير مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس بأن وفاة بيري الذي اشتُهر بشخصية تشاندلر بينغ الفكاهية في مسلسل Friends نجمت عن الآثار الحادة لتعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة ووصفت وفاته بأنها حادث لكنها لا تزال قيد التحقيق.

شرطة لوس أنجلوس أشارت في بيان إلى أنها تواصل التحقيقات في ظروف وفاة بيري، بمساعدة شرطة مكافحة المخدرات الفدرالية وشرطة البريد الأميركية على قاعدة تقرير الطب الشرعي.

وكان الكيتامين، وهو دواء مخصص للتخدير الطبي والبيطري، ولكن يساء استخدامه أحيانا لأغراض ترويحية كالتحفيز أو النشوة، جزءا من علاج كان يخضع له ماثيو بيري من الاكتئاب، وكان يحقن به خلال جلسات بإشراف طبي.

التحقيق يتركز على مسألة طريقة حصول ماثيو بيري على الكيتامين مع أنه لم يخضع لجلسة حقن تحت الإشراف الطبي في الأيام السابقة لوفاته.

وحظي مسلسل Friends بشعبية كبيرة عندما كانت قناة إن بي سي (NBC) تعرض بين 1994 و2004 مواسمه العشرة التي تضمّنت 230 حلقة عن حياة 6 شباب نيويوركيين.

وجعل المسلسل من ممثليه غير المعروفين نسبيا وقتها نجوما بارزين، وهم إضافة إلى بيري جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

You might also like
Comments
Loading...