- Jubna -

- Mgid -

لافتة تثير الجدل في شوارع المحلة خد أمك وروح أخطبها

0 11

عندما تسير بأحد شوارع مدينة المحلة تلفت نظرك لافتة مطبوع عليها رسمة كاريكاتيرية لسيدة عجوز يصحبها ابنها الشاب ومدون على اللافتة عبارة خد أمك وروح أخطبها الأمر الذى أثار جدل كبير، خاصة أن اللافتة ليس مدونًا عليها أي تفاصيل أخرى يمكن أن تكشف طبيعتها. 

ما حقيقة لافتة خد أمك وروح أخطبها ؟

وبالبحث عن اللافتة وجدنا أنها تعود لفتاتين من المحلة هما إيمان جمال وابنة خالتها نور عبد القادر، اللتان تعملان معًا في تنظيم حفلات الزفاف، وتحدثت إيمان عن بدايتها في العمل بهذا المجال هي وابنة خالتها حيث قالت : “انا وبنت خالتى خريجى كلية حقوق واشتغلنا في مجال تنظيم حفلات زفاف من 8 سنين، وبدأنا بالعمل في المجال ده لما كانت واحدة صاحبتى متفقة مع منظم لحفل زفافها ولكن اعتذرت فجربت أنا ونور ونظمنا الحفلة ومن هنا بدأنا ننظم حفلات زفاف صحابنا وبدأوا يشجعونا، وبدأت ناس تطلبنا في شغل وطورنا في شغلنا”.

وتحدثت إيمان عن فكرة اللافتة، حيث قالت: كنا بنفكر في طريقة مبتكرة للدعاية ففكرنا في عمل لافتة مثيرة للجدل، وأي شخص يستجيب لها نقدم له خصمًا على حفل خطوبته على حبيبته.

- Mgid -

رد فعل المارة على لافتة خد أمك وروح أخطبها

وعن تعليقات المارة بمدينة المحلة وكذلك تعليقات أفراد عائلتهن، قالت: “تعليقات الناس كلها إيجابية بالعكس الناس بتتفاعل معاها وبيضحكوا على الجملة المكتوبة ويتصوروا مع اللافتة وبالعكس عيلتنا بيشجعونا”.

وعن رد فعل الشباب على جملة “خد أمك وروح أخطبها”، قالت إيمان: “ناس كتير على فيس بوك تفاعلت مع الجملة ومعظم الشباب ومعظم البنات كاتبة تعليقات بتتمنى فيها إن حبيبها يخطبها والشباب كمان كانت تعليقاتهم إيجابية”.

- Jubna -

You might also like
Comments
Loading...