- Mgid -

بوت هامستر كومبات Hamster Kombat لربح العملات المشفرة

0 18

بوت هامستر كومبات (Hamster Kombat) أصبحت محط أنظار العديد من المستخدمين منذ إصدارها قبل عدة أشهر، لعبة Hamster Kombat استطاعت أن تستقطب اهتمام شريحة واسعة من اللاعبين.

مما دفع بالجهة المطورة للروبوتات إلى الإعلان عن قرب إطلاق عملة رقمية جديدة تعرف بـعملة الهامستر، يتم حاليا تحديد القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية، وذلك لتمكين المشتركين من سحب الأموال من محفظة TON وتحويلها إلى عملات رقمية أخرى بهدف البيع والربح .

نتيجة لذلك، بدأ عدد كبير من المستخدمين في البحث عن طرق فعالة لسحب Hamster Coin من لعبة Hamster Kombat .

ما هيو بوت هامسترHamster Kombat؟

لعبة بوت هامستر أو هامستر كومبات (Hamster Kombat) هي لعبة رقمية تعتمد على منصة تليجرام (Telegram) وتتيح للمستخدمين كسب العملات الرقمية من خلال ممارسة الألعاب وإكمال المهام.

لقد اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث يرى البعض أنها طريقة سهلة لكسب المال.

حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع البوت الخاص باللعبة من أجل ربح العملات الرقمية من خلال عدة آليات مختلفة مثل النقر على الشاشة، المشاركة في المعارك، وإتمام المهام اليومية تمثل اللعبة نموذجًا ممتعًا وسهلًا لتحقيق الربح من خلال هواتف الحممول.

الشيئ المميز في لعبة هامستر كومبات هو أنها واحدة من الألعاب الرقمية التي تجمع بين الترفيه والربح.

كما تتميز أيضًا بإمكانية الوصول السهل من خلال أي هاتف ذكي.

تحميل لعبة hamster kombat

يمكن للأشخاص الراغبين في تسجيل وتحميل لعبة هامستر كومبات (Hamster Kombat) القيام بذلك بكل سهولة عبر استخدام بوت تليجرام للوصول إلى هذا الهدف.

يجب اتباع مجموعة من الخطوات المبسطة والموضحة كالتالي:

  1. قم بتنزيل تطبيق التليجرام على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات المفضل لديك.
  2. بعد تثبيت التطبيق، أنشئ حسابا جديدا على منصة التليجرام إذا لم يكن لديك حساب مسبق.
  3. قم بالبحث عن بوت التليجرام المخصص للعبة Hamster Kombat من خلال الرابط التالي .
  4. https://t.me/hamster_koMbat_bot/start?startapp=kentId5245440721
  5. بعد العثور على البوت، اضغط على زر ابدأ للبدء في التفاعل معه

لتتمكن من ربط محفظتك TON ببوت Hamster Kombat:

  1.  افتح بوت Hamster Kombat على تطبيق تليجرام الخاص بك ثم اضغط على خيار Airdrop المتاح ضمن قائمة الخيارات.
  2. اضغط على خيار ربط محفظتك TON.
  3. بعدها، ستحتاج إلى فتح محفظة جديدة، اضغط على زر فتح المحفظة في تليجرام.
  4. اقرأ شروط الاستخدام بعناية ثم وافق عليها.
  5. اضغط على زر متابعة للانتقال إلى الخطوة التالية.
  6. اضغط على خيار بدء استكشاف TON لبدء عملية إعداد المحفظة، اختر وسيلة التحقق من المحفظة، سواء عبر البريد الإلكتروني أو بشكل يدوي حسب تفضيلك، بعد إتمام هذه الخطوات، سوف تحصل على عنوان محفظة TON الخاص بك.

هل الربح من لعبة بوت هامستر كومبات Hamster Kombat حقيقي أم نصب؟

الإجابة على هذا السؤال ليست بسيطة. فمن ناحية، هناك العديد من الشهادات والفيديوهات عبر الإنترنت توضح كيفية جني الأرباح وسحبها من اللعبة، مما يشير إلى إمكانية تحقيق دخل منها. كما أن قاعدة المستخدمين الضخمة للعبة، والتي تصل إلى 100 مليون مستخدم، تضفي عليها مصداقية ظاهرية.

ومع ذلك، نظرًا لطبيعة العملات الرقمية المتقلبة، يصعب التأكيد القاطع على موثوقية لعبة بوت هامستر. لكن هناك مؤشرات إيجابية، مثل شراكاتها الاستراتيجية مع منصات تداول مرموقة كـ BingX، مما قد يشير إلى إمكانية تطورها لمشروع جاد.

لذلك بشكل عام، يصعب الجزم بشكل قاطع ما إذا كانت لعبة هامستر كومبات حقيقية أم نصب. يعتمد الأمر على تقييمك الشخصي للمخاطر والفوائد، ومستوى ثقتك بآليات عمل اللعبة ونوايا المطورين.

كيفية الربح من لعبة بوت هامستر كومبات Hamster Kombat؟

للبدء في الربح من لعبة هامستر كومبات، يجب أولاً إنشاء حساب على تطبيق تليجرام. قم بتنزيل التطبيق من متجر Apple أو جوجل بلاي وأنشئ حسابك.

بعد ذلك، استخدم خاصية البحث في التليجرام واكتب “Hamster Kombat” للعثور على البوت.

ابدأ المحادثة بكتابة ( ابدأ – start) ، وستظهر لك رسالة ترحيبية مع خيار بدء اللعب بنقرة واحدة (play in 1 click).

أو بدلاً من استخدام خاصية البحث في التيليجرام لإيجاد بوت لعبة بوت هامستر كومبات، يمكنك استخدام الرابط المباشر التالي للوصول إلي البوت مباشرة بكل سهولة:

بمجرد النقر على خيار “play in 1 click”، ستنتقل إلى الواجهة الرئيسية للعبة. يمكن للاعبين كسب ما يصل إلى 2000 عملة أو أكثر يوميًا من خلال النقر المستمر. لزيادة أرباحك، يمكنك زيارة صفحة التحسينات وإجراء ترقيات، لكن هذا سيتطلب استثمار بعض العملات.

انقر على Earn لاكتشاف مهام متنوعة، مثل الانضمام إلى قناة التليجرام الرسمية وإكمال تحديات لكسب المزيد من العملات. كما يمكنك زيادة رصيدك عبر تسجيل الدخول اليومي، حيث يمكن أن يصل مكسبك إلى 5 ملايين عملة أسبوعيًا مع الاستمرار في تسجيل الدخول.

كيفية زيادة رصيدك في لعبة بوت هامستر؟

لعبة بوت هامستر تقدم عدة طرق لزيادة رصيدك من العملات المعدنية. سنستعرض هنا أهم هذه الطرق وكيفية الاستفادة منها بشكل فعال.

أ) دعوة الأصدقاء:

في صفحة اللعبة، انقر على “friends” ثم اختر “Invite friends”. ستحصل على رابط خاص بك. لكل صديق يسجل عبر رابطك، تربح 2000 عملة، وإذا كان مشتركًا في الخطة المميزة، تربح 25000 عملة.

- Mgid -

الأمر لا يتوقف هنا، فكلما تقدم أصدقاؤك في اللعبة، تزداد أرباحك. قد تصل مكاسبك إلى 100000 عملة أو أكثر من لاعب نشط واحد في فريقك.

ب) التحديات اليومية:

يمكنك ربح 5 ملايين عملة مجانًا عند شراء ثلاث بطاقات مخفية يوميًا. هذا تحدٍ يومي يساعدك على زيادة رصيدك بسرعة. هناك أيضًا تحدي الشفرة اليومي، وهو أصعب قليلاً.

ت) شراء وترقية البطاقات:

مع إعلان المطورين أن الربح في الساعة أصبح أهم من رصيد العملات للحصول على المكافآت، أصبحت ترقية عمال المناجم ضرورية. انتقل إلى قسم “Mining” ثم إلى “Legal and private cards” لشراء البطاقات باستخدام رصيدك.

حاول الموازنة بين شراء العمال لزيادة أرباحك الساعية والاحتفاظ ببعض العملات في رصيدك تحسبًا لأي مفاجآت.

سحب العملات من لعبة بوت هامستر كومبات Hamster Kombat

لتحويل العملات المكتسبة إلى رموز مشفرة، يجب على اللاعبين ربط محفظة TON الخاصة بهم بحساب اللعبة. يمكن بعد ذلك سحب الرموز المميزة باستخدام محافظ إلكترونية مثل Tonkeeper، ومن ثم بيعها أو استخدامها في الاستثمار.
في ما يلي ساوضح لك كيفية كيفية ربط محفظة TON

كيفية ربط محفظة TON بلعبة بوت هامستر للربح؟

لتعظيم فرص الربح من لعبة بوت هامستر، من الضروري ربط محفظة TON الخاصة بك. إليك الخطوات المفصلة:

1. افتح اللعبة وانتقل إلى قسم “Airdrop” الموجود في آخر شريط التنقل.

2. ستجد خيار “ربط المحفظة”.

قبل النقر عليه، تأكد من تنزيل وإعداد محفظة TON على جهازك.

3. نوصي باستخدام محفظة Tonkeeper لسهولة استخدامها وتوافقها مع اللعبة.

4. قم بتنزيل تطبيق Tonkeeper وإنشاء محفظة جديدة. احرص على حفظ العبارة السرية في مكان آمن لتجنب فقدان الوصول إلى رموزك المشفرة.

5. عُد إلى لعبة بوت هامستر وانقر على “ربط المحفظة”.

6. اختر محفظة Tonkeeper من القائمة المعروضة.

7. قم بتأكيد الاتصال وإعطاء الإذن اللازم للربط بين المحفظة واللعبة.

بهذه الخطوات البسيطة، تكون قد ربطت محفظتك باللعبة، وهذا ما يفتح لك فرصة جديدة للربح والمشاركة في توزيعات الرموز المجانية المستقبلية. تذكر دائمًا أن تتعامل بحذر مع معلومات محفظتك وأن تتابع التحديثات الرسمية للعبة لتعظيم فرص الربح.

ما هي توقعات سعر Hamster Kombat؟

من الصعب عند تحديد توقعات سعر عملة هامستر كومبات (Hamster Kombat) أن نحدد سعر معين للعملة. وهذا نظرا لأننا لا نعرف تصميم إقتصاديات التوكن الخاص بالعملة بالتفصيل. وبالتالي يمكن أن نخمن عن طريق القيمة السوقية.

نحن نتوقع أن يدخل هذا المشروع بسهولة في خانة أكبر 100 مشروع من حيث القيمة السوقية. وحاليا هذا يعني أن تصبح قيمة المشروع السوقية على الأقل أكثر من 700 مليون دولار حتى بعد هبوط الكريبتو الأخير. وهذا يعتبر إنجاز ضخم جدا.

وبلاشك إذا تم إطلاق اللعبة في وقت صعودي للكريبتو فسيكون هذا الرقم أكبر بكثير فربما حتى يتضاعف أكثر من مرة. 

ولكن السؤال المهم هنا هو كيف ستكون حدة تضخم العملة. فقد تم الإعلان عن أن 1% من العملات سيقوم توزيعها عن طريق الإنزال الجوي.

وهذا يعني أنه بلاشك سيحدث ضغط بيع شديد جدا سيؤدي إلى هبوط سعر العملة بشكل فظيع. ولكن هل سينجح ضغط الشراء في مجابهة هذا التضخم وخلق نوع من الطلب؟

لازلنا لا نعرف ولن نعرف الإجابة حتى يتم إطلاق العملة وإدراجها على المنصات. 

أيضا يمكن أن نتوقع من الآن أن سيولة العملة ستكون جيدة وسيتم إدراجها على كبرى المنصات ولكن لا توجد أخبار مؤكدة حتى الآن فكل هذه مجرد توقعات.

ولكن من الواضح أن المشروع قد نجح في التسويق للعملة بشكل جيد وبالتالي هذا سيجذب كبار المنصات المركزية بلاشك. 

هل يمكن أن تزيد عملة Hamster Kombat بشكل جنوني؟

إذا نجح فريق العملة في الفترة القادمة في إرضاء مجتمع العملة فبلاشك توقعات سعر هامستر كومبات (Hamster Kombat) ستكون جنونية.

وهذا لأنه كما قلنا فإن العملة تمتلك كل المميزات التي ستساعدها على الزيادة بقوة وقت الإطلاق. 

بوت هامستر كومبات – Hamster Kombat bot

- Mgid -

You might also like
Comments
Loading...