- Mgid -

(القصة الكاملة ) حسام حبيب يعتدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب

0 23

تكسير ودماء في الاستديو القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتل اسم النجمة شيرين عبد الوهاب قائمة الأعلى بحثا في محركات البحث وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب وتقدمها ببلاغ ضده تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين في التحقيقات، وفقا لموقع المصري اليوم إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وفي تصريحات صحفية لحسام حبيب، كشف أنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: “أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس”، وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب النجمة الشهيرة.

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

- Mgid -

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شيرين وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في 2018 وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في 2022 ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023 ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

أول رد من والد حسام حبيب بشأن أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه

رد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرير المطربة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد طليقها بتهمة التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس.

وقال والد حسام حبيب، في تصريح خاص : معنديش فكرة عن حاجة.. وأنا مبكلمش حسام ولا شيرين .

الجدير بالذكر أن هناك خلافات قائمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب قبل وبعد انفصالهما، وكشفت شيرين في تصريحات سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي تفاصيل جديدة حول حلاقة شعرها بأن هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، وقامت شيرين بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة حسام حبيب لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

- Mgid -

You might also like
Comments
Loading...