- Mgid -

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وطريقة الحصول عليها

0 52

يهتم الكثير من الطلاب بالبحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وطريقة الحصول عليها، خاصة وأن طلاب الدبلومات الفنية انتهوا من الامتحانات يوم الخميس 27 يونيو الماضي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، فهناك حالة ترقب من قبل أولياء الأمور والطلبة حول موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وطريقة الحصول عليها

وإذا كنت تريد معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وطريقة الحصول عليها، فإن عليك الانتظار ومتابعة الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها مباشرة، مع العلم أن النتيجة تظهر برقم الجلوس، ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلاله.

  • ويكون توزيع الدرجات بالنسبة للتعليم الصناعي نظام 5 سنوات نحو 1000 درجة
  • بينما التعليم الصناعي نظام ثلاثة سنوات تكون الدرجة النهائية من 700 درجة
  • أما التعليم الصناعي بنظام المزدوج يكون من 570 درجة

- Mgid -

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

وحول رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس، فإنه يكون من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وفور أن يتم اعتماد النتيجة سوف ترفع على الموقع، وبعدها سيكون لدى الطالب القدرة على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية.

  • يقوم الطالب بالدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية (اضغط هنــــــــــــا)
  • ثم بعد ذلك يقوم بوضع رقم الجلوس
  • يضغط بعد ذلك على ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

والجدير بالذكر أن الطلاب ينتظرون موعد إعلان  نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس، فإن الفترة الحالية تجرى أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب وذلك في كنترولات الدبلومات الفنية، وذلك تمهيدا لإعلان نتيجة الدبومات الفنية 2024 خلال الساعات المقبلة.

مع العلم أن امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات انطلقت يوم 25 يونيو 2024 وذلك بالنسبة للتعليم “صناعي – زراعي – تجارى – فندقي” فى كافة أنظمة التقدم “نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية على مستوى الجمهورية.

- Mgid -

You might also like
Comments
Loading...