- Mgid -

تسريب فيديو للبلوجر هدير عبد الرازق

0 144

تسريب فيديو للبلوجر هدير عبدالرازق والدكتور يبحث عنه كثيرون.

حيث رصدت حسابات الكترونية مقاطع فيديو فاضحة للبلوجر المصرية هدير عبد الرازق ظهرت فيها وهي عارية وتمارس علاقة رومانسية مع شاب غير معروف.

عبرت عائلة هدير عن غضبها جراء انتشار الفيديو مرجحين أنها تمارس تلك الأفعال مع طليقها. إلا أن البعض رد بانه لا مبرر لتصوير تلك اللحظات إلا لنشرها وكسب المال والمتابعين.

من هي البلوجر هدير عبدالرازق؟

هي واحدة ضمن صفوف طويلة لمثيري الجدل بما يقدمونه من محتوى تافه على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما “تيك توك”، يثير القلاقل في المجتمع، فيأخذ طريقه بسرعة الصاروخ إلى تصدر التريند

ما تقدمه البلوجر هدير عبد الرازق من محتوى هو موضوعات تتعلق بالأزياء والجمال، والأعجب نصائح للسيدات، وفيما يلي معلومات عن البلوجر هدير عبدالرازق:

  • تبلغ هدير عبد الرازق 26 عاما، فهي من مواليد عام 1998.
  • تزوجت رجلا في الخمسينيات معه فلوس كثيرة؛ لامتلاكه ملهى ليليًّا، وهو رجل الأعمال فايز فتحي، وطُلقت منه سنة 2022 بعد ثلاث سنوات زواج؛ بسبب خلافات معه ومع زوجاته الأخريات.
  • ليس لديها أبناء.
  • تصنف نفسها عبر صفحتها على منصة فيسبوك بأنها “ناشطة اجتماعية”!
  • كما أنها تطلق على نفسها ممثلة.
  • أول فيديو لهدير عبد الرازق بدأ مع بداية انتشار تطبيق “تيك توك” في مصر، أول فيديو، ونشرته في سنة 2018.
  • ظلت تكافح من أجل الشهرة، حتى وصل عدد متابعيها على حسابها بموقع فيسبوك 87 ألفا.
  • وعلى منصة تيك توك تجاوز عدد متابعيها 1.2 مليون.
  • وبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 349 ألفا.
  • يتجاوز فيديو هدير عبد الرازق المليون مشاهدة، وهذا وحده كافٍ لأن تكون نجمة مجتمع في زمن التفاهات.

من هو طليق هدير عبد الرازق؟

رصدت أجهزة الأمن فيديوهات تحرض على الفسق والفجور منشورة على حسابات هدير عبد الرازق بمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها تيك توك.

بدأت فضائح هدير عبد الرازق تشتد إثر طلاقها من صاحب المهى الليلي، حيث بثت فيديوهات تهاجمه فيها، وتتهمه بأنه تخلى عنها وقت الشدة (فضيحة فيديوهاتها)، وأنه كان السبب في إصابتها بأزمات نفسية.

وقالت “كفاية العلاج النفسي اللي اتعالجته بسببك لمدة سنة ونص كاملة، غير السواد والأسحار والأعمال اللي كنت بتعملها، ومش هاطلع وأتكلم إلا وانا على حق وعلى أرض ثابتة”. 

وأضافت “معايا فيديوهات وصور وفضايح وهاعرَّف الناس كلها أصلك إيه”، متابعة “إحنا كنا عايشين على السلف في الوقت ده، وشغلي هو اللي وقفنا على رجلنا، ده انت كنت خاطبني بدبلة بألفين جنيه يا معفن”

مقطع هدير عبد الرازق والدكتور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للبلوجر المصرية هدير عبد الرازق وهي بوضعيات لا أخلاقية أثارت من خلالها غضب الجمهور والمتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت هدير وهي بدون ملابس على سرير برفقة أحد الشبان مجهولي الهوية وهما يمارسان الجن.س في الفيديو خارج إطار الزواج. وقد أثار الفيديو استفزاز المتابعين الذين اتهموها بتعمد نشر المقطع للحصول على المال من المشاهدات والزيارات.

- Mgid -

فضيحة هدير عبدالرازق

أثارت فضيحة هدير عبد الرازق الكثير من الانتقادات التي وجهت لهدير عبر خاصية التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وقد وصف البعض هذه الفضيحة بأنها ليست مستغربة في ظل الانحلال الأخلاقي الذي تتعرض له بعض المجتمعات جراء هذه المواد المخلة بالآداب والتي تكون متاحة لجميع الفئات العمرية.

تتضمن فضيحة هدير عبد الرازق ممارستها لعلاقة حميمية ونشر تلك الفضيحة في مقطع  فيديو على جميع المواقع والمنصات.

مشاهد فيديو هدير عبدالرازق كامل بدون حذف

@hadeerabdelrazikk عودة بطل مصر الاول #اكسبلورexplore ♬ الصوت الأصلي – hadeerabdelrazikkkk

مشاهد فيديو هدير عبدالرازق كامل بدون حذف لقد تم الكشف عن فيديو هدير عبد الرازق وانتشارها عبر مواقع السوشيال ميديا وقد تم انتقاده من قبل الكثير نظرا لانه فيديو غير لائق، حيث كان هذا الفيديو عبارة عن مقطع لابنتها في موقف غير اخلاقي، وقد ردت البلوجر هدير عن هذا الفيديو بأنها لا تعلم عنه شيئا، واول مره كانت تسمع عن الفيديو كان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن هذا الفيديو قد جعل البيت في حاله كبيرة من الحزن الشديد واسرتها مستاءة جدا لانتشار هذا الفيديو عبر مواقع التواصل.

تفاصيل فيديو هدير عبد الرازق

بخصوص تفاصيل فيديو هدير عبد الرازق قد قامت بالحديث عن هذا الفيديو بان ابنتها منذ أن رأت تلك المقطع وهي في حاله كبيره من الانهيار التي ادت بها الى انها قد حاولت ان تقطع شراينها بالسكين، ولكن قد جاء شقيقها وانقذها في اخر محاولتها الانتحار، وهذا بحسب ما تحدثت به البلوجر هدير عبد الرازق، وقد استكملت هدير بان الشخص الذي يتواجد بالفيديو غير واضح بالصورة وهذا الفيديو مجرد فيديو مفبرك او تلاعب بالصوره على حسب ما قالته البلوجر هدير عبد الرازق، مؤكدة أن هذه الفيديوهات لا تعرف عنها شيئا.

التحقيق في تفاصيل الفيديو

لقد قامت النيابة بالتحقيق في هذا الفيديو والتأكد من الأشخاص التي تتواجد بداخل الفيديو ومع عمليات البحث حول الشخصيات والتأكد من أنه بالفعل فيديو غير أخلاقي فسوف يتم عمل اللازم مع الأشخاص المتواجدين بالفيديو عن طريق التحقيق معهم وتطبيق ما يلزم من قوانين حول انتشار هذا الفيديو الغير اخلاقي، وأضافت مصادر الأمن أن عمليات البحث والفحص الخاصة بملابسات هذا الفيديو لا تزال مستمرة.

من وراء انتشار فيديو هدير عبد الرازق

بحديث للبلوجر هدير عبد الرازق افصحت من خلاله أن الفيديو المنتشر كان لطليقها وهو الذي قام بتصويرهن بأوضاع غير لائقة، ومنذ أن علمت ابنتها بهذا الفيديو وهي في حاله كبيره من الانهيار وقد حاولت الانتحار ولكن قد تم انقاذها بآخر لحظة، وبناء على ما تردد من قبل البلوجر هدير عبد الرازق يتم العمل على التأكد من الاشخاص المتواجدين بالفيديو.

انتشرت الكثير من الفيديوهات التي يكون بها مشاهد غير لائقه وعلى هذا فقد قمنا بالبحث عن حقيقة فيديو هدير عبد الرازق.

فضيحتها ومغني أصغر منها 

بعد انتهائها من صراعها مع طليقها، عادت هدير عبد الرازق لتثير الجدل بظهورها مع شاب أصغر منها، وهو المغني والممثل حمدي عاشور الذي كان له دور في مسلسل “طبيبة شرعية”، وظهرت معه وهي ترتدي ملابس عروس، كما ظهرت هدير عبد الرازق مع حمدي عاشور في إحدى أغنياته.

المصدر

- Mgid -

You might also like
Comments
Loading...