كاي ماديسون ترامب حفيدة دونالد ترامب تخطف الأنظار بعد محاولة اغتيال جدها

0 47

خطفت كاي ماديسون ترامب حفيدة دونالد ترامب البالغة من العمر 17 عامًا، الأضواء في المؤتمر الوطني الجمهوري، وأحدثت ضجة كبيرة عندما ألمحت إلى مستقبلها في السياسة، بحسب ما كشفته صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

ماذا قالت كاي ماديسون ترامب عن جدها ؟  

وقالت كاي ماديسون ترامب للحشد الكبير في ميلووكي بولاية ويسكونسن، إنها تريد مشاركة الحضور عن جانب من جدها دونالد ترامب لا يراه الناس كثيرًا، بما في ذلك الطريقة التي يعطي بها الحلوى والصودا سرا لأحفاده.

وتنازل دونالد ترامب جونيور عن بعض وقته المخصص للتحدث أمام الميكروفون للسماح لابنته بتولي الأمر، موضحًا أنها طلبت إلقاء كلمة في المؤتمر في أعقاب محاولة اغتيال جدها. 

وقالت كاي ماديسون ترامب لقد صدمت يوم السبت عندما سمعت أنه تعرض لإطلاق نار، قائلة: «أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير لقد كان من المحزن أن يفعل شخص ما ذلك لشخص آخر».

وقالت أمام آلاف من مندوبي الحزب الجمهوري وأعضاء الحزب: «لقد تسبب كثير من الناس في إلحاق الأذى بجدي، وما زال صامدا،  جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك»، في الحال ابتسم ترامب عندما استمع إلى خطابها.

وأثارت هذه التصريحات تكهنات بأنها قد تنقل سلالة ترامب السياسية إلى الجيل الثالث. 

من هي حفيدة ترامب؟

كاي ماديسون ترامب هي الأكبر بين أحفاد دونالد ترامب العشرة، وظهرت في بعض الأحيان تحت الأضواء خلال فترة ولايته الأولى في  البيت الأبيض؛ إذ حضرت المراهقة حفل التنصيب في عام 2017 وحفل عيد  الفصح في البيت الأبيض.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، حضرت تجمعًا مؤيدًا لترامب في نادي جدها في دورال  بولاية فلوريدا إلى جانب بعض أشقائها ووالدها. 

ولن تتمكن  كاي ماديسون ترامب من التصويت في نوفمبر لأنها لن تبلغ الثامنة عشرة حتى مايو 2025، ولديها صفحة على اليوتيوب مخصصة للعبة الجولف التي تمارسها. 

فازت كاي ببطولة نادي السيدات للجولف في ملعب جدها للجولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، ولعبت مع أكبر النجوم في اللعبة. 

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد