بدلة رقص تقود الراقصة بوسي إلى قبضة الشرطة تاني مرة

0 459

في شهر يونيو الماضي تصدر اسم الراقصة بوسي Bosy belly dancer تريند مواقع البحث بعدما اشتهرت بطريقة رقصها الخليعة لتتبعها عيون رجال مباحث الآداب ليتبين هروبها من حكمين قضائيين في قضيتي تحريض على الفسق بسبب أسلوبها الخادش للحياء، وللمرة الثانية أمس الأحد انطلقت مأمورية جديدة للكباريه الذي تعمل به الراقصة وألقت القبض عليها وسط مشاهديها بسبب بدلة الرقص المخالفة لمواصفات شرطة الآداب والسياحة ورقصاتها المثيرة للغرائز. 

بدلة رقص خليعة

أمام النيابة نفت الراقصة بوسي اتهامها بخدش الحياء وارتدائها بدل رقص عارية مؤكدة التزامها بمواصفات بدلة الرقص التي وشعتها شرطة السياحة والآثار ومباحث الآداب. 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة اعتادت الرقص بملابس خليعة خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز الجنسية وارتدائها بدل رقص شرقي عارية لتُظهر مفاتن جسدها، ونشر تلك المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدة.

ووجهت النيابة العامة، للراقصة تهمة تحصيل أموال دون وجه حق، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، والخروج على القيم والمبادئ الأسرية للشعب المصري، وتبين أن الراقصة اعتادت التواجد داخل الملهى الليلي لأداء الرقصات الشرقية، دون الحصول على تصريح لمزاولة مهنة الرقص. 

فيديوهات مثيرة للجدل

وكشفت التحريات أن الراقصة بوسي تعمل في الملاهي الليلية، وانتشر لها عدة فيديوهات خليعة أثناء أداء بعض الرقصات، بالمخالفة لقواعد الرقص الشرقي، ما أثار غضب مختلف أطياف المتابعين.

وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز، ونشر الفسق والفجور، وعقب تقنين الإجراءات ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على الراقصة بوسي، وتحرير محضر بأحد الأقسام بالجيزة، لحين عرضها على جهات التحقيق.

فيديوهات الراقصه بوسي

بعد القبض عليها بتهمة بث فيديوهات خليعة

أصدرت جهات التحقيق قرارًا يفيد بـ إخلاء سبيل الراقصة بوسي، حيث جاء ذلك عقب إلقاء القبض عليها لاتهامها ببث فيديوهات خليعة لها أثناء أداء بعض الرقصات، بما يعد ذلك مخالفًا للتقاليد والقيم والعادات المصرية.

إخلاء سبيل الراقصة بوسي

وعن تفاصيل الواقعة، فتعود عندما ألقت مباحث الآداب في الجيزة القبض على الراقصة بوسي، وذلك بعد انتشار عدة فيديوهات خليعة لها تحتوي على إباحية لإثارة الغرائز ونشر الفسق والفجور.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الراقصة بوسي تعمل في الملاهي الليلية، حيث انتشرت لها عدة مقاطع فيديوهات أثناء أداء بعض الرقصات وقيامها بحركات خليعة، مما يعد ذلك مخالفًا لقواعد الرقص الشرقي، وكذلك مخالفًا للتقاليد والقيم والعادات المصرية.

وجرى القبض على الراقصة بوسي بعدما رصدت شرطة الآداب بعض مقاطع الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها المتهمة وهي تؤدي حركات خليعة لإثارة الغرائز ونشر الفسق والفجور، وتم عرض الراقصة بوسي على جهات التحقيق؛ وذلك من أجل سماع أقوالها

ويُذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الراقصة بوسي خلال شهر يونيو الماضي 2023، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مخالفة للآداب العامة وتثير الغرائز.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد