ماسكات منزلية للتخلص من التجاعيد وشد الوجه والرقبة

0 3

مع التقدم في السن، تظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة على البشرة، ولكن تعاني الكثير من الفتيات الصغيرات من مكلة ظهور تجاعيد البشرة في سن مبكر، وقد يكون ذلك نتيجة نقص الكولاجين وهو المسؤول عن ثبات الجلد، أو قلة النوم أو كثرة التعرض لأشعة الشمس.

ووفقًا لما ورد في موقع بي بيوتيفول الألكتروني، إليك عدة ماسكات يمكنك تحضيرها في المنزل لشد الوجه والرقبة، كالتالي:

1- ماسك البيض والسكر

يساعد البيض على شد البشرة والتخلص من التجاعيد، كما أنه يعطي البشرة لمعانًا وإشراقة، والسكر يساعد على إزالة الجلد الميت، ولتحضير الماسك سيتم خلط ملعقة من الزبادي الذي يعمل على تطهير البشرة مع بياض بيضة وربع ملعقة سكر ووضعهم على الوجه حتى يجف الخليط تمامًا ثم يتم شطف الوجه بالماء الفاتر.

2- ماسك الطين

يعمل ماسك الطين على زيادة الكولاجين في البشرة، مما يعيد للبشرة شبابها وصحتها، بجانب أنه يعمل على تطهير البشرة والتخلص من الزيون والدهون والشوائب المتراكمة على الجلد، ويمكنك خلط ملعقتين م الكاولين الطين مع ملعقة من الحليب البودرة وملعقة من ماء الورد للحصول على ماسك سميك يتم وضعه على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة قبل الشطف بالماء.

3- ماسك الموز والعسل وزيت الزيتون

يمكن هرس نصف موزة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل وخلطهم جيدًا للحصول على ماسك، ثم دهان وجهك ورقبتك بالخليط وتركه لمدة ربع ساعة ثم غسله بالماء البارد للتخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد والحصول على بشرة شابة ومشرقة.

المصدر

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد