هالاند يحتاج لمعجزة بالدوري الإنجليزي لتحطيم رقم محمد صلاح

يستهدف النجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي لتحطيم رقم محمد صلاح القياسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى هالاند لتحطيم عديد الأرقام القياسية ويعد هو اللاعب الأقرب للحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك بسبب أن المنافسة ستكون صعبة بالنسبة للدولي المصري محمد صلاح خاصة في ظل تغيير الإدارة الفنية للفريق.

ولكن هناك تحديًا جديدًا قد يجعل تنافسًا جديدًا بين محمد صلاح وإرلينج هالاند، ألا وهو أن النرويجي يريد تحطيم أرقام صلاح القياسية بالدوري الإنجليزي.

هالاند يصارع لكسر أرقام محمد صلاح

وسجل هالاند 43 هدفا بقدمه اليسرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم جيد بالنسبة له على مدار موسمين، لكنه لا يزال يتأخر كثيرا عن رقم صلاح القياسي البالغ 125 هدفا.

ولكن إذا حافظ هالاند على معدله التهديفي الحالي، فقد يتمكن من تحطيم جميع الأرقام القياسية، بما في ذلك رقم محمد صلاح بالقدم اليسرى.

ولكن هناك شائعات تُفيد بأنه خلال عام أو عامين سيحاول نادي ريال مدريد بالتعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند الذي من الممكن حينها أن يريد خوض تجربة جديدة.

ما موعد بداية الدوري الإنجليزي 2024/2025؟

موعد بداية الدوري الإنجليزي 2024/2025، هي يوم الجمعة 16 أغسطس 2024، حيث يقص فريق مانشستر يونايتد شريط الموسم الجديد عندما يلتقي مع فولهام.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي 2024/2025، على ملعب أولد ترافورد على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

المصدر

أولد ترافوردإرلينج هالاندالدوري الإنجليزيريال مدريدفولهاممانشستر سيتيمحمد صلاح
Comments (0)
Add Comment