هدير أبو نار زوجةأكرم توفيق لاعب النادي الأهلي الثانية

أعلن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أكرم توفيق، عن زواجه للمرة الثانية، بصورة نشرها عبر حسابه بمنصة انستجرام.

ونشر أكرم صباح اليوم صورة رفقة زوجته بطريقة Story انستجرام وهو يستمتع بعطلته، معلقا: “زوجتي”.

اللاعب صاحب الـ 26 عاما كان قد تزوّج للمرة الأولى في عام 2020 ورُزق من هذه الزيجة بنجله الوحيد.

لكن ماذا نعرف عن زوجة أكرم توفيق الثانية؟

اسمها هدير أبو نار من مدينة طنطا

تشتهر باسم نفرتيتي تعرف نفسها عبر حسابها على “فيسبوك” كصانعة محتوى درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة طنطا تقيم في دولتي مصر وقطر شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل “دايما عامر”، و”الكبير أوي” الجزء السادس.

هدير أبو نار تحدث ضجة في عالم الرياضة وتتصدر التريند

وبرزت هدير أبو نار في مجال المحتوى الاجتماعي والترفيهي، حيث تتميز بأسلوبها الفريد والجريء، وتتناول مواضيع متنوعة تتعلق بالحياة اليومية والعلاقات الاجتماعية والثقافة العامة.

لكن ليس هذا هو المجال الوحيد الذي تألقت فيه، فقد شاركت أيضًا في عدد من الأعمال الدرامية البارزة مثل مسلسل «دايما عامر» من بطولة مصطفى شعبان و«الكبير أوي» الجزء السادس من بطولة أحمد مكي، ما ساهم في زيادة شهرتها وجعلها وجهًا معروفًا لدى الجمهور.

أكرم توفيق وزواجه الأول.. تاريخ عائلي حافل بالتغيرات

وسبق وتزوج أكرم توفيق عام 2020، من زوجته الأولى التي رزق منها بمولوده الوحيد توفيق، إلا أن هذا الزواج انتهى سريعًا بالطلاق دون الإفصاح عن الأسباب، مما أثار تساؤلات عديدة في ذلك الوقت.

الإعلان الجديد عن زواجه من هدير أبو نار جاء بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث حرص اللاعب على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير، إلا أن قوة مواقع التواصل الاجتماعي وسرعة انتشار الأخبار جعلت الأمر حديث الساعة.

نجم الأهلي أكرم توفيق وتحديات الموسم الجديد

وبعيدًا عن حياته الشخصية، يواصل أكرم توفيق استعداداته المكثفة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموسم الكروي الجديد، حيث يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت بعد مواجهة وادي دجلة وديًا، وذلك في إطار التحضيرات للارتباطات المقبلة. من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب «مختار التتش»، على أن يحصل على راحة من التدريبات غدًا الأحد، ليعود بعدها لتدريبات مزدوجة لمدة 48 ساعة بهدف رفع الحمل التدريبي.

ويواجه النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، تحديات كبيرة في الموسم الجديد، حيث من المنتظر أن يخوض مباراته الأولى أمام فريق جورماهيا الكيني في 15 سبتمبر الجاري، وهي مباراة تحمل أهمية كبيرة كونها أولى محطات الفريق في بطولة دوري الأبطال التي يسعى للحفاظ على لقبها.

أكرم توفيق، الذي يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، يعول عليه المدرب مارسيل كولر كثيرًا في المرحلة القادمة، لاسيما بعد استعادته لمستواه المميز عقب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

أكرم توفيقالنادي الأهليفيسبوكمارسيل كولرهدير أبو نار
Comments (0)
Add Comment