وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يُشيد بالوافد الجديد آدم أزنو

قال وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، على الفوز الصعب الذي حققه أسود الأطلس أمام ليسوتو بهدف نظيف، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكاد المنتخب المغربي أن يسقط في فخ التعادل أمام ليسوتو، ولكن إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، نجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

وصرح الركراكي بعد اللقاء في مؤتمر صحفي: “سعيد بالمستوى الذي ظهر به آدم أزنو، ليس من السهل أن تلعب أساسياً لأول مرة مع لاعبين لا تعرفهم، وتُقدم هذا المستوى بهذه الثقة”.

وأضاف: “يُمكنني القول إننا ربحنا لاعباً للمستقبل، ويجب أن نكثف عملنا حتى يتطور بشكل تدريجي، كما أتمنى أن تكون هذه المباراة سبباً في حصوله على المزيد من الدقائق مع بايرن ميونخ”.

وعن مشكلة المغرب ضد ليسوتو، قال: “آفتنا الكبيرة كانت في العمق، لم نجد الحلول في الشوط الأول، وقمنا بتغييرات مهمة للوصول إلى شباك ليسوتو”.

وأردف: “في الشوط الثاني عندما تم إقحام اللاعبين الذين يتوفرون على الخبرة، تغير نسق المباراة. كنا نرغب في أن يرى الجمهور أهدافا أخرى، لكن كان لدينا نقص في العمق الهجومي”.

وليد الركراكي

وختم: “كنت أنتظر أكثر مما شاهدناه، هذه المباريات مفيدة لنا، اعتمدت على مجموعة من اللاعبين الشباب، لأن هذه هي الفرصة لنقف على مستوى الجميع، صحيح النتيجة لم تسعدني لكن المكاسب أسعدتني”.

ما هو موعد مباراة منتخب المغرب القادمة؟

ومن المتوقع أن يستضيف المنتخب المغربي نظيره إفريقيا الوسطى بتاريخ 7 أكتوبر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

المصدر

الرياضريال مدريدكأس أمم إفريقياليسوتومنتخب المغربوليد الركراكي
Comments (0)
Add Comment