مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوتسوانا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كـأس أمم إفريقيا، تتصدر محركات البحث، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقررة إقامتها في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

ويرغب المتابعين في معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا، فمن المقرر أن تنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا عبر قناتها، بى إن سبورت 5 HD.

معلق مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

وأسندت بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة، للمصري على محمد على في المواجهة المقررة أن يحتضنها استاد فرانسيس تاون.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا، في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك وفقًا لما حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعد أزمة سفر المنتخب المستضيف.

تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا المتوقع في تصفيات أمم إفريقيا

وشهدت المباراة الماضية لـ منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، تعرض أكثر من لاعب للإصابة وهم، مصطفى محمد وعمر مرموش اللذان تأكد غيابهما، وفقًا لما أعلنه مسؤولي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وبناءًا عليه من المتوقع أن يدفع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بكلًا من:-

المركزالأسماء
حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني – رامي ربيعة – حمدي فتحي – محمد حمدي
خط الوسطمحمد النني – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية
خط الهجوممحمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – أحمد سيد زيزو

القصة الكاملة لأزمة بعثة منتخب بوتسوانا

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، نشر بيانا رسميا أمس الإثنين قال فيه: «واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أول أمس، عقبات غير متوقعة أثرت على خطط سفره».

وأضاف: «من المتوقع الآن أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 10.30 مساء اليوم بتوقيت موريتانيا، ويصل إلى بوتسوانا غدا في تمام الساعة 9 صباحا».

منتخب مصر ضد منتخب بوتسوانا

وتابع: «على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والمشجعين أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء».

وأكمل: «لا يزال من المقرر أن تنطلق المباراة القادمة ضد مصر في موعدها الساعة 3 عصرا (4 بتوقيت القاهرة)».

واختتم: «ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار سلامة لاعبينا بعد تأخرهم في العودة إلى المنافسات، تواصلنا رسميا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء».

موعد جديد لمباراة منتخب مصر ضد بتسوانا

تلقى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يفيد بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السابعة مساء بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة والموافقة على طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد.

وكان قد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديل موعد مباراة مصر وبتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر غدا الثلاثاء، بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا.

وإقامة اللقاء في الثامنة مساء بتوقيت بتسوانا قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا، ليتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

يستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لخوض مباراة حاسمة أمام بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 التي ستُقام في المغرب. المباراة تُجرى في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، الذي يستوعب 26 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

من المقرر أن مباراة مصر وبوتسوانا سوف يتم عرضها على قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية والمشفرة، وخاصة قناة beIN Sports HD 2 ، ويمكنك المتابعة من خلال استخدام الانترنت عن طريق الدخول على تطبيق تود وهو من الوسائل الناقلة لتصفيات الأمم الأفريقية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط كل ما هو عليك تحميل التطبيق على جهاز الجوال.

beIN SportsCAFالمغرببوتسوانابي إن سبورتكأس أمم إفريقياكاف
Comments (0)
Add Comment