موقع MGID للربح من عرض الإعلانات وتحويل الأرباح

مجيد هي شبكة إعلانية مع هذا ما كان حولها لأكثر من 13 عاما. هذا وقت طويل في مجال الإعلانات ، وتستمر الشركة في قيادة الحزمة من خلال التطوير النشط وإضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي.

تتضمن أمثلة الميزات المضافة مؤخرا التحسين المستند إلى القواعد وعروض الأسعار التلقائية.

بعد كل شيء ، كان مجيد دائما حول الابتكار والحلول التي هي خطوة واحدة قبل المنافسة.

أنها توفر كل ما تتوقعه من شبكة إعلانية عالية الجودة

مقدمة إلى MGID

إن اختيار شبكة الإعلانات الأصلية الخاصة بك ليس بأي حال من الأحوال قرارا يجب عليك اتخاذه باستخفاف.

هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها والتي لها تأثير متساو على ربحية عملك.

بين الشبكات الإعلانية الأصلية ، كان مجيد بالتأكيد اسم السمعة لأكثر من عقد من الزمان الذي هو واحد من الأسباب التي نشرنا هذه المراجعة لموقع MGID

مع أكثر من 185 مليار زيارات شهريا ، MGID هي الشركة الرائدة في السوق في صناعة الإعلان المحلية. تتخصص منصة الإعلان المحلية العالمية في الإعلان الأصلي والعرض والدفع والفيديو ، وهي خبيرة في ترويج المحتوى.

تقدم شبكة الإعلانات ذاتية الخدمة رؤى قيمة لحركة المرور وأدوات للحملات ، بما في ذلك عروض الأسعار الانتقائية ، والوصول إلى الجمهور ، ومحرك توصية الأسعار التنبؤية ، إلى جانب نماذج تسعير تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور ، وكلها تساعد في تأمين مكانها كواحدة من المنصات الإعلانية المحلية الرائدة من نوعها.

يمكن للمعلنين والناشرين الاستفادة من تنسيقات الإعلانات المحلية التكيفية من MGID ، والتي تشمل أدوات أداء العلامة التجارية وإشعارات الدفع.

وهناك أيضا في الموقع عروض متكاملة التي تسمح للمستخدمين لشراء كميات ضخمة من حركة المرور ، في نقرة زر واحدة.

تحتوي شبكة الإعلانات على مجموعة متنوعة من أدوات التشغيل الآلي ، مثل خوارزمية التنسيب التلقائي القائمة على الانتباه ، والتي تحدد موضع الإعلان الأعلى أداء وتعرض الإعلانات ذات الصلة للمستخدم تلقائيا.

أنواع MGID للإعلانات

MGID: الدفع والاستثمار

  • نموذج التكلفة: نموذج التسعير الأكثر استخداما في مجيد هو تكلفة النقرة. ومع ذلك ، فإن نموذج تسعير التكلفة لكل ألف ظهور متاح أيضا لحملات التوعية بالعلامة التجارية. تحدث مع مدير حسابك للحصول على دعم إضافي حول المعلومات والفواتير المطلوبة.
  • الحد الأدنى للإيداع: $100
  • طرق الدفع: لدى مجيد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بخيارات الدفع. سترى بعض الطرق لإضافة الأموال المعروضة في لوحة التحكم. هذه تعتمد على بلد المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا إرسال المدفوعات عن طريق Paypal Paxum, WebMoney ودفع سويفت بعملات مختلفة: RUB, UAH, USD, EUR, INR, IDR, BRL, MXN, COP, ARS, CLP, THB

الدعم فى MGID

  • مدير الإعداد الشخصي: نعم. (دقيقة. إيداع 5 500)
  • دعم سرعة الاستجابة: جيد جدا
  • تصنيف الدعم: جيد جدا
  • طرق الاتصال: الدردشة الحية ، سكايب ، تليجرام، البريد الإلكتروني
  • البريد الإلكتروني الاتصال: support@mgid.com
  • سكايب: live:yevgen.brytskyi

تأسست منصة MGID الإعلانية في عام 2008 ونمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر شبكات الإعلان من نوعها.

وهي تدعم حاليا أكثر من 32 ألف ناشر مباشر في 200 دولة ، و 185 مليار ظهور شهري ، وأكثر من 750 موظفا في 11 مكتبا عالميا ، يتحدثون ما مجموعه 70 لغة.

MGID ليست غريبة على النجاح ، وقد فازت العلامة التجارية بالكثير من الجوائز الصناعية المعترف بها دوليا ، مثل جائزة أفضل شركة أدتيك الشاملة لعام 2020 من قبل مارتيك اختراق وجائزة ستيفي® البرونزية لعام 2021 للابتكار في التكنولوجيا.

الإعلانات وحركة المرور

تعمل MGID مع أكثر من 32 ألف ناشر مباشر من جميع أنحاء العالم لأكثر من 850 مليون زائر شهريا. بفضل فريق شراء وسائل الإعلام الخبراء ، يستمر هذا الرقم في النمو كل شهر. لديهم أيضا خدمات المتكاملة التي يمكنك استخدامها لشراء حركة المرور عالية الجودة إضافية على نطاق واسع مع الحد الأدنى من الاموال .

MGID لديها حركة المرور في 200 + البلدان والأقاليم والوصول (الانطباعات الشهرية) على النحو التالي:

  • APAC: 55B+
  • CIS: 15B+
  • Eastern Europe and The Middle East: 60B+
  • Europe: 30B+
  • India: 19B+
  • Latin America: 17B+
  • North America: 18B+
  • Ukraine: 5B+

الشركات التابعة لها الذين يستخدمون بانتظام الاجتماعية الإعلانات يمكن استخدام MGID كبديل مصدر حركة المرور على Instagram و Facebook.

الشبكات الاجتماعية مليئة بالإعلانات ، ولا تقدم دائما أفضل مصادر الزيارات للترويج لعروضك.

تقدم مجيد حركة مرور عالية الجودة في جميع أنحاء العالم ، وهي مصدر موثوق لحركة المرور المحلية. يمكنك المزايدة على أشكال الإعلانات الأصلية المتجاوبة في أدوات أداء العلامة التجارية و / أو دفع الإشعارات من أكثر من 32 ألف موقع من أفضل مواقع المحتوى.

يمكن للفريق أيضا مساعدتك في التصميمات ، وتحليل حركة المرور ، وأدوات إدارة التحسين ، وأكاديمية MGID ، وغيرها من الأدوات.

التسجيل

التسجيل سهلة للعمل إضغط هنا Mgid register

للبدء ، تفضل بزيارة صفحة MGID وانقر على إعداد حملتك الأولى.

اختر نوع الحساب الذي تريد إنشاؤه (ناشر أو المعلن) ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، وانقر فوق إنشاء ، أو ، مجرد الاشتراك مع حساب جوجل الخاص بك.

لوحة التحكم

بعد ذلك ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع كلمة المرور الخاصة بك إلى لوحة القيادة ، وهذا كل شيء! ببساطة اتبع الرابط إلى لوحة القيادة الخاصة بك للبدء.

لوحة تحكم المعلن

لوحة معلومات الناشر

تحتوي الصفحة الرئيسية للوحة التحكم على جميع الميزات التي تحتاجها لإطلاق حملتك الإعلانية الأولى. سترى قسمين متاحين ؛ واحد للمعلنين والآخر للناشرين ، بغض النظر عن نوع الحساب الذي قمت بإنشائه.

إضافة الأموال

ما عليك سوى إضافة الأموال كما هو موضح في قسم المدفوعات وإطلاق حملة.

إنشاء حملة على MGID

إطلاق حملة أمر سهل للغاية. ما عليك سوى فتح علامة التبويب المعلنين في لوحة التحكم والنقر فوق الزر “إضافة حملة”. يتضمن إطلاق الحملة 13 خطوة.

أولا ، حدد المعلومات الأساسية حول حملتك: اسم فريد ، ونوع الحملة ، وفئة الحملة ، واللغة ، وما إلى ذلك.

أشكال الإعلانات

اختر من بين أشكال الإعلانات الأصلية المتجاوبة في أدوات أداء العلامة التجارية ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو وإشعارات العرض والدفع ، اعتمادا على أهدافك.

مثال على الإعلانات

الاستهداف

الآن دعنا نلقي نظرة على إعدادات الاستهداف.

أولا ، حدد البلدان التي تريد تلقي زيارات منها للحملة. ثم أضف أي أجهزة تريد استهدافها. يمكنك أيضا تحديد المتصفحات واللغات والمتغيرات الأخرى هنا.

يرجى ملاحظة زر “إحصاءات حركة المرور”: يتضمن هذا القسم تحديثات يومية ويحتوي على قوائم بإعدادات الاستهداف الأكثر فعالية ، والجغرافيا الأقل قدرة على المنافسة (حركة مرور عالية الجودة بأسعار منخفضة) ، ومعلومات مفيدة ستساعدك على إعداد الحملة بأفضل طريقة.

انقر فوق الزر” تأكيد ” في أسفل الصفحة للانتقال إلى المراحل الأخيرة من إنشاء الحملة. هنا ، يمكنك إعداد جدول زمني لعرض الإعلانات عن طريق تحديد تاريخ بدء الحملة وانتهائها ، بالإضافة إلى تحديد الحد اليومي.

بعد ذلك ، قم بإنشاء أي علامات أوتم التي تريد استخدامها للحملة.

تتبع

أخيرا ، تأكد من إعداد تتبع التحويل. مجيد متوافق تماما مع معظم بتتبع ، وكنت تستخدم بينوم ، بيموب ، والمسار الأحمر ستجد أنها متكاملة تماما مع هذه المنصات.

ستجد مجموعة من التعليمات حول دمج أدوات التتبع مع مجيد مفصلة ومشتركة مع لقطات في قاعدة المعرفة مجيد.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا الأمر ، فيمكنك دائما التواصل مع مدير حسابك المخصص ، والذي سيساعدك في إعداد تتبع تحويل S2S

التقارير والتحليلات

أولا ، قم بإعداد التتبع الخاص بك كما هو موضح في هذه المقالة. تحدث إلى مدير حسابك في مجيد إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا الشأن.

ستتتبع التقارير الإحصائيات المهمة مثل النقرات ومرات الظهور والتحويلات. للتحقق من ذلك ، افتح قائمة الإعلانات للحملة التي تريد تتبعها.

سترى مرات الظهور وانقر فوق البيانات ، فضلا عن قيمة نسبة النقر إلى الظهور ، للإعلانات. يمكنك تصفية النتائج حسب البيانات اليومية ، والتي ستظهر لك تفصيلا مفصلا للإحصائيات من آخر 30 يوما.

adsenseDisplayGoogleMGIDNative AdsPaxumPaypalPush AdsWebMoney
Comments (0)
Add Comment