وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت (فيوتشر سبورت) سابقا ، وفاة لاعبه أحمد رفعت على أثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى قبل أن يتوفاه الله فى المستشفى.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون .

تفاصيل وفاة احمد رفعت ؟

أحمد رفعت تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري مارس خلال شهر رمضان الكريم تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

تقرر مغادرته للمستشفى شهر أبريل بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله إلى حتى الأيام الماضية حيث ظهر في لقاء تلفزيوني كان الأول منذ وعكته الصحية.

أحمد رفعت

آخر تصريحات أحمد رفعت

وكان آخر لقاء تليفزيوني للاعب مع الإعلامي إبراهيم فايق منذ 11 يوما وتحدث فيه عن وعكته الصحية التي تعرض لها في الملعب.

قلبي وقف

قائلا : القصة كلها إن قلبي وقف ، و ده وارد إنه يحصل في أي وقت ، و أكتر حد معرض إنه يحصله كده هو أنا لأني يادوب لسه قايم من الموضوع.. فالموضوع مقلق يعني إنك تبقى قاعد مش عارف إيه ممكن يحصلك .. هتكمل ولا مش هتكمل.

وتوفى رفعت صباح اليوم وقد نعاه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية المصرية التي قررت ايضا تأجيل مباراة مودرن سبورت مع المقاولون العرب التي كان مقرر لها الرابعة عصر اليوم لوقت لاحق بسبب وفاة اللاعب.

شاهد آخر لقاء للاعب احمد رفعت مع ابراهيم فايق

أحمد رفعتإبراهيم فايقالاتحاد السكندريفيوتشر سبورتمودرن سبورت
Comments (0)
Add Comment