مارسيل كولر يعيد المغربي رضا سليم لتشكيل النادي الأهلي فى مباراة مازيمبي الكونغولي

0 29

استقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى المصري على عودة المغربى رضا سليم لتشكيل الفريق فى مباراة مازيمبى الكونغولى فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم شارك بديلا فى مباراة القمة أمام الزمالك والتى خسرها النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف فى الدوري المصري.

ويريد مارسيل كولر فى الاستفادة من القدرات الهجومية لرضا سليم فى الوصول لشباك نادي مازيمبي الكونغولي من أجل تعزيز فرص وصول الأهلى للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

خسر النادي الاهلى من نادي البنك الأهلى بأربعة هداف مقابل ثلاثة ثم تعادل مع نادي إنبى بهدفين لكل فريق قبل أن يفوز على نادي زد إف سى بهدف دون رد ثم عاد النادي الأهلي وتلقى خسارته الثانية هذا الموسم أمام غريمه نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف احرزهم التونسي سيف الدين الجزيري.


ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت، فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.


ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

المغربي رضا سليم

وتأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى نادي سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ نادي مازيمبي الكونغولي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة نادي بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

You might also like
Comments
Loading...