النادي الأهلي يخفض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة للجماهير

0 28

أعلن النادي الأهلي عبر صفحته على فيسبوك Al Ahly SC | Facebook تخفيص أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في المباريات المملوكة له إلى 50 جنيهًا، على أن يتحمل النادي تكلفة جميع تذاكر مباراة بيراميدز يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والثلاثين من دوري NILE.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا لإخطار رابطة اتحاد الأندية المحترفة يوم السبت 13 يوليو، بخفض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات المملوكة للنادي إلى 50 جنيها للتخفيف عن جماهيره.

وطلب النادي الأهلي في خطاب رسمي لرابطة الأندية المحترفة مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع تذكرتي ، لتمكين الفريق الأحمر من سداد القيمة المالية كاملة لتذاكر فئة الدرجة الثالثة بملعب الدفاع الجوي يوم الاثنين المقبل.

سداد قيمة 7500 تذكرة بالدرجة الثالثة

وأوضح النادي الأهلي في الخطاب المرسل للأندية، أنه نظرا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين أمام بيراميدز على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير، وسوف يتحمل النادي كل الرسوم المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. 

الأهلي يجري تسوية لاستعادة حقوق الجماهير

وقال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، إن النادي الأهلي ينتظر رد رابطة الأندية بخصوص خطاب التذاكر الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، وتضمن الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة أمام نادى الزمالك.

وأضاف أن النادي الأهلي يجري تسوية الأمر ماليا لاستعادة حقوق الجماهير، ولن يتراجع عن رد المبالغ المالية لجماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكل الذي يؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره.

جماهير الأهلي تحتفي بقرار رد التذاكر 

واستقلبت جماهير النادي الأهلي هذا القرار بحفاوة شديدة، معبرين عن حبهم للنادي فقال أحدهم: «قرارات عظيمة.. سر وعظمة الأهلى على مر التاريخ المواقف ما بتتغيرش حتى لو الأسامي اتبدلت».

قد يعجبك ايضا
Komentarze
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. Accept اقرأ المزيد